رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسماء.. إصابة 3 في حادث تصادم علي طريق "بسنديلة - شربين"

حادث-ارشيفية
حادث-ارشيفية

استقبلت مستشفى شربين 6 أشخاص أصيبوا في حادث تصادم ميكروباص بجرار زراعي على طريق "بسنديلة – شربين".

وأصيب 6 أشخاص بجروح متفرقة إثر وقوع حادث على طريق بسنديله شربين أمام عزبة نقولا، حيث تصادم ميكروباص بجرار زراعى.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد بوقوع حادث على طريق بسنديله شربين أمام عزبه نقولا حيث تصادم ميكروباص بجرار زراعى.

وأسفر الحادث عن إصابة ستة أشخاص، وهم ناديه سالم مصباح ٤٤ عاما مقيمة بلقاس وإصابتها جروح قطعية متفرقة بالوجه، أسماء محمد ابو سراج ٢٢ عاما بلقاس كسر بالساق اليمني وسحاجات متفرقة بالوجه، فوز محمد عبد الرازق 50 عاما  مقيمة ترعة غنيم شربين  مصابة ركسر بالذراع الايسر.

كما أصيب  صبري كمال غانم 55 عاما مقيم دميانه بلقاس مصاب جرح قطعي بالاذن اليمني 10سم،  السيد علي احمد 54 عاما مقيم بيلا كفر الشيخ مصاب بجرح قطعي بالوجه  طه عبد المنعم علي 72  عاما شربين اشتباه  كسر بالذراع اليمنى.

تم نقل المصابين إلى مستشفى شربين  تم تحرير محضرا بالواقعه وأخطرت النيابة العامة.

وتشهد الطرق السريعة في مصر من آن لآخر حوادث مروعة، تسفر عن سقوط ضحايا كثر، وتتعدد أسباب هذه الحوادث التي تتكرر بشكل شبه يومي، ما يستلزم خطوات جادة للحد من هذه الحوادث المروعة التي تودي بحياة الآلاف سنويا.

وتشير الإحصاءات الرسمية المصرية الخاصة بالوفيات الناجمة عن حوادث السيارات على الطرق إلى أن عام 2021 شهد 7101 حالة وفاة بارتفاع 15.2 في المئة مقارنة بعام 2020 الذي شهد 6164 حالة وفاة، بينما لقي 6722 شخصا حتفهم في حوادث الطرق في عام 2019، وفيما يتعلق بالإصابات فإن عام 2021 شهد 51511 إصابة بنسبة انخفاض 9.3 في المئة عن العام الذي سبقه والذي سجل 56789 إصابة.