رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«وخداني كوبري».. كريم يطالب برد شبكته أمام محكمة الأسرة

دعوى رد شبكة
دعوى رد شبكة

«قالتلي إنها بتحبني، وأثناء خطوبتنا كانت بتسحب مني فلوس مهولة، وجبت شبكة ب250 ألف جنيه وآيفون 14، وفي النهاية طلعت بتحب واحد تاني ووخداني كوبري»، كلمات قالها المهندس "كريم. ن" أمام محكمة الأسرة يحاول فهم مافعتله خطيبته السابقة به، حيث أوهمته بحبها ليشترى لها شبكة بـ250 ألف حنيه وآيفون 14، لكنها كانت على علاقة بشخص آخر واستدرجته لخطبتها بهدف التحصل منه على أموال لشراء الأدوات الكهربائية واستكمال مستلزمات الفرح. 

البداية كانت بشاب في مقتبل العمر يبحث عن عروس حتى دله أحد أصدقائه على أميرة، والذي مدحها صديقه بكل الصفات الطيبة من أدب وأخلاق، وعندما رأها الشاب أعجب بها، لكنها خدعته بجمالها بعدما اكتشف أنها تمثل عليه وأن كل ما تريده هي الشبكة، لكنه لم يلاحظ ذلك في البداية وهرع لوالدها وطلب يدها للزواج، وبعد الاتفاق وخلال شرائهم الشبكة بدأت في اختيار الخواتم والسلسة من أغلى وأثمن الأشياء حتى وصل سعرهم إلى 250 ألف جنيه،  «دفعت تمن الشبكة ومترددتش ثانية واحدة، بالعكس خوفت يفتكروني بخيل، وبعد كام شهر طلبت مني آيفون 14 هدية، وأنا قولت هي مراتي المستقبلية واشتريته ليها واللي كان وقتها بـ60 ألف جنيه».

وتابع كريم أمام محكمة الأسرة بأن كل ما تفعله الفتاة من أجل الزواج من حبيبها، وسرعان ما اكتشف أمرها،« طلعت بتخوني وعايزة تتجوز حبيها بفلوسي وعلى قفايا، كانت بترفض تلبس الشبكة ولما أسألها تقولي عندها حساسية ذهب، لكن صاحبي شافها مع واخد تاني بتشتري أجهزة كهربائيّة».

وأضاف كريم أمام محكمة الأسرة بأنه واجهها وسألها عن الشبكة أنكرت بيعها، وتعالت الأصوات واحتدم الأمر حتى طلب أن يرى الشبكة وأن ترتديها لذهابهم إلى إحدى المناسبات، لكن المفاجأة كانت في قيام العروس ببيع الشبكة وشراء الأدوات الكهربائية حتى تتزوج من حبيبها،  «روحت لمحل الدهب إلى اشتريت منه الشبكة، واتفاجئت بإنها باعتها عشان تشتري أجهزة كهربائيّة، وكمان عشان تتجوز شخص غيري، وقالت للجيران إنها فشكلت خطوبتها مني، واتخطبت لحبيبها وحددوا معاد الفرح».

وأشار كريم أمام محكمة الأسرة في دعواه لرد الشبكة، أن خطيبته كانت تستدرجه بعد أن خدع في جمالها من أجل استكمال مستلزمات الزواج بالاشتراك مع حبيبها، وتفاجأ بأنها لم تكن تنوي الزواج منه، وباعت شبكتها ورفضت أعطائها له،  «بتقولي ملكش حاجة عندي وأوسع ما في خيلك أركبه».