رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

لكرة السلة BAL في القاهرة

لاعبو كرة السلة الموحدة بالأولمبياد الخاص المصري في الدوري الأفريقي لكرة السلة

النبأ

 

شهدت صالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر مشاركة متميزة لأبطال الأولمبياد الخاص المصري من لاعبين ولاعبات كرة السلة في مباراة استعراضية لمهاراتهم في كرة السلة علي هامش الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL والتي جمعتهم مع عددًا من اللاعبين واللاعبات من غير المعاقين.

مشاركة متميزة للاعبو كرة السلة الموحدة بالأولمبياد الخاص المصري في الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL في القاهرة

 

 

 

مشاركة متميزة للاعبو كرة السلة الموحدة بالأولمبياد الخاص المصري في الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL في القاهرة

 

وقد حضر فعاليات اليوم عمرو محي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني للأولمبياد الخاص المصري وأمادو جالو رئيس دوري كرة السلة الافريقي BAL ومن الاولمبياد الخاص المصري الدكتور محمد الزيدي مدير الاعلام والعلاقات العامة والدكتور طارق محسن مدير فرع القاهرة ومحمد سرور مدير مبادرة المدارس والشباب والدكتور مروان أشرف مدير مبادرة الرياضات الموحدة وعدد 50 لاعب ولاعبة و10 مدرب ومدربة في كرة السلة.

عبر عمرو محي الدين الطحاوي نائب المدير الوطني عن سعادته بمشاركة أبطال الأولمبياد الخاص المصري في دوري كرة السلة الأفريقي BAL ذلك الحدث الكبير التي تشهده مصر خلال تلك الفترة، مشيرًا إلي أن تلك المشاركة هي الرابعة علي التوالي وتأتي في آطار الدمج المجتمعي لأبطال الأولمبياد الخاص المصري واظهار مواهبهم وابداعاتهم المختلفة.

 

 

 

حسام غالى 

وأضاف الطحاوي أن المشاركة تأتي تحت مظلة الأولمبياد الخاص الدولي والذي يعقد علاقات قوية طويلة وممتدة مع الشركاء في الاتحادات الرياضية الدولية ومن ضمنها الاتحاد الدولي كرة السلة والدوري الامريكي لكرة السلة NBA والدوري الافريقي لكرة السلة BAL والشراكات الدائمة مع الاتحادات الرياضية الدولية الأخري.

وقد شهدت فعاليات اليوم استعراضاَ لمواهب لاعبين ولاعبات الأولمبياد الخاص المصري بين فترات الراحة بين أشواط المباريات الرسمية في الدوري عقبها أقامة مباراة موحدة مدمجة والتي أتسمت بالحماس الشديد بين لاعبي ولاعبات الأولمبياد الخاص المصري في كرة السلة مع نجوم منتخبات كرة السلة السابقين والفنان عمرو وهبه، وقد آختتم اليوم باستعراض مهارات التصويب للاعبين في الاولمبياد الخاص بتشجيع وحضور حسام غالي نجم كرة السلة السابق وعضو مجلس ادارة النادي الاهلي والاعلامي إبراهيم فايق.

 

استعراض مهارات كرة السلة

يذكر أن القاهرة تستضيف الدوري الأفريقي لكرة السلة BAL خلال الفترة من 19 – 27 إبريل الجاري بصالة حسن مصطفي بمدينة السادس من أكتوبر وتشهد مشاركة عددًا من أندية إفريقيا من ضمنها فريق النادي الأهلي المصري.