رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

12 موقعا.. ننشر أجندة زيارات رئيس الوزراء اليوم بمحافظتي دمياط وبورسعيد

رئيس الوزراء
رئيس الوزراء

يتفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، اليوم السبت، عددا من المشروعات الهامة بمحافظتى بورسعيد ودمياط يرافقه عدد من الوزراء.

وأعلنت محافظة دمياط، حالة الطوارئ القصوى استعدادًا لزيارة رئيس الوزراء مصطفى مدبولي، اليوم السبت، وذلك لافتتاح مجموعة من المشروعات بمناسبة الاحتفالات بعيد دمياط القومي.

ويرافق رئيس الوزراء في زيارته اليوم عدد من الوزراء، ويكون في استقبالهم الدكتورة منال عوض محافظ دمياط.

افتتاح عدد من مشروعات المحافظة بمناسبة عيد دمياط القومي

ومن المقرر، أن يفتتح الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وعدد من الوزراء، مجموعة من المشروعات، فى مقدمتها عمارات منطقة الجربي، ومشروعات في ميناء دمياط، ومدينة دمياط الجديدة، وعددًا من المشروعات الأخرى.

ورفعت الوحدة المحلية برأس البر حالة الطوارئ برئاسة وليد الشهاوي، رئيس المدينة، كما رفع قطاع النظافة المخلفات والقمامة وكنس الرمال بجميع مناطق المدينة على مدار أمس واليوم، ضمن سلسلة حملات الوحدة اليومية لرفع مستوى النظافة، وتم تقليم الأشجار وتنسيق الزهور بمدخل رأس البر.

ومن المقرر، أيضا، أن تبدأ جولة رئيس الوزراء، فى المنطقة الصناعية ببورسعيد، يجري جولة هناك، ومن ثم ينتقل لتفقد مشروعات دمياط القديمة ثم دمياط الجديدة، وتختتم الجولة فى مدينة رأس البر.

يأتي ذلك وفقا لسياسة مدبولي التي تعتمد دائما على متابعة الاعمال على أرض الواقع وعدم الارتكان للتقارير المكتبية فقط، لإزالة أي معوقات تواجه الاسراع فى إنجاز تنفيذ كل المشروعات، بهدف تنفيذ تكليفات القيادة السياسية بتوفير حياة كريمة لكافة المواطنين.

12موقعًا لمشروعات مختلفة

ومن المتوقع، أن يتفقد رئيس الوزراء 12 موقعا لمشروعات مختلفة فى 4 مدن بمحافظتي بورسعيد ودمياط، وتنتهي الجولة غالبا فى الثامنة مساء اليوم.

كان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اختتم أعماله نهاية الأسبوع الماضي، بعقد مؤتمر صحفي بمقر مجلس الوزراء بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك في إطار إعلان نتائج المتابعة والرصد لأسعار السلع وضبط الأسواق في مختلف المحافظات، بحضور الوزراء والمسئولين ورؤساء الأجهزة والجهات والاتحادات المعنية.

وكان رئيس الوزراء قد قام بجولة تفقدية قبل عيد الفطر المبارك لمدينة العاشر من رمضان، وتفقد عددا من المصانع، مؤكدا أنه لضمان استقرار النمو الاقتصادي مستقبلًا وعدم التعرُّض مرة أخرى لأية اضطرابات خارجية من شأنها التأثير على الدولة، لا بد أن تعتمد مصر على القطاعات الإنتاجية.

وتابع: لذلك حددنا أربعة قطاعات رئيسة ليعتمد عليها الاقتصاد المصري في المرحلة القادمة، وهي: الصناعة، الزراعة، الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسياحة.