رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قال بطلو "عُقد"

أيمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى القمة وكولر" عندي "

أيمن يونس بطلو عقد
أيمن يونس بطلو عقد

 


تحدث  أيمن يونس، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على فيديو احتفاله بفوز الزمالك علي الأهلي في القمة الأخيرة بهدفين  مقابل هدف. 

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا


فيلسوف  الكرة المصرية قال فيديو احتفالي بفوز الزمالك في القمة فُسر بشكل خاطئ، راهنت سيف زاهر قبل انطلاق المباراة على أن الزمالك سيكسر الرقم السلبي الذي لُحق به في الدوري خلال تلك المواجهة وهذا ما حدث لذلك فرحتي كانت تلقائية، وأحب كرة القدم بعيدا عن التعصب، ونبتعد عن العُقد.
 

واكد نجم الزمالك السابق فى جيل التسعينات الذى سبق له التسجيل في لقاءات القمة، آت  وسط ملعب الزمالك أصبح به العديد من اللاعبين الذين يجيدون كرة القدم، والتعامل بعقلهم في الملعب وموتيابا لاعب ذكي جدا ونجح في غلق جبهة علي معلول.
وأضاف يونس، نبيل عماد دونجا قدم مباراة غير عادية أمام الأهلي ولم يحصل على حقه بشكل كامل.
وأكد أيمن يونس، ان السويسرى مارسيل كولر مدير فني بدرجة عنيد مشيرا إلى إنه أحيانا العند لا يفيد وهذا ما حدث مع كولر في القمة.
واكد  محلل قنوات اون تايم سبورتس، ان محمد صلاح قيمة كبيرة وكذلك التوأم حسام وإبراهيم يجب غلق كل الخلافات وإنهائها في الغرف المغلقة، من أجل منتخب مصر. 
وأكد يونس  ،لم أتفق مع حسين لبيب للتواجد معه في مجلس إدارة نادي الزمالك. 
وأكد عضو مجلس  إدارة الزمالك وإتحاد  الكرة فى عصره الذهبي بقيادة الراحل سمير زاهر،أن  توزيع المناصب في المنظومة الرياضية بمصر بناء على الألوان يتم التقسيم إلى أهلي وزمالك نريد مسؤولين لديهم الخبرة حتى لو جميعهم من الصعيد. 
واكد يونس إنه  لم يفكر حتى الآن في الترشح على منصب رئيس إتحاد الكرة والأمر يتوقف على المجلس الذي سيكون معه.