رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. مدرب بايرن ميونيخ السابق مُرشح لتدريب ليفربول

الكرواتى نيكو كوفاتش
الكرواتى نيكو كوفاتش مرشح لتدريب ليفربول الإنجليزى

كشف تقارير صحفية اليوم الأربعاء، أن المدرب الكرواتى نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ وفولفسبورج السابق، ضمن الأسماء المرشحة لخلافة يورجن كلوب فى ليفربول.

وتحدث المدرب الكرواتى عن حقيقة تلك التقارير التى ربطته بخلافة المدرب الألمانى فى تدريب ليفربول، خلال مقابلة أجراها مع قناة سيرفوس تى فى النمساوية.

وتم استبعاد اسم تشابى ألونسو من قائمة ليفربول بالفعل بعد أن أكد بقائه مع نادى باير ليفركوزن بعد تتويجه بلقب الدورى الألمانى.

وذكرت عدة تقارير بأن البرتغالى روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة، والإيطالى روبيرتو دى زيربى مدرب برايتون،  بالإضافة إلى نيكو كوفاتش من الأسماء المرشحة لتدريب الريدز.

 

كوفاتش ينفى مفاوضات تدريبه لليفربول

وزعمت صحيفة "ديلى ميل"، بأن ليفربول لم يقم بعقد مفاوضات رسمية مع المرشحين حتى الآن، وهو الأمر الذى دعمه كوفاتش وأموريم فى تصريحاتهم.

ونفى كوفاتش التكهنات حول دخوله فى محادثات مع ليفربول، وقال للقناة النمساوية:" دائمًا ما يُكتب الكثير عن هذا الأمر، لكن لا يوجد شئ".

وكان ذلك هو نفس الموقف روبن أموريم مدرب سبورتنج لشبونة الذى يعتقد الكثيرين بأنه المرشح الرئيسى لتولى الوظيفة حيث قال: "هذه المرة الأخيرة التي سأتحدث بها عن مستقبلى، لم يكن هناك أى مقابلات أو اتفاقات، والشئ الوحيد الذى نركز به هو أن نصبح أبطالًا مع سبورتنج، لن يتغير شئ".