رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع سيدة بعد سقوطها من أعلى تروسيكل بقنا

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

لقيت سيدة مصرعها، إثر سقوطها من أعلى تروسيكل؛ أثناء سيره على طريق بمركز نجع حمادي شمال محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي، وضعت داخل تلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة، فيما حرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

حادث سقوط سيدة من أعلى تروسيكل 

في البداية تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة نجع حمادي، يفيد مصرع سيدة في حادث سير أعلى طريق بإحدى القرى التابعة لمركز نجع حمادي.

وفور ورود البلاغ توجهت قوة أمنية من مركز شرطة نجع حمادي، مدعوم بسيرة إسعاف  إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع سيدة إثر سقوطها من أعلى تروسيكل على طريق  بدائرة مركز شرطة نجع حمادي.

واستمع رجال المباحث لسائق التروسيكل وسهودة العيان للوقوف على ظروف وملابسات الحادث

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي المركزي تحت تصرف النيابة العامة، والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم 

وفي وقت سابق، أصيب 8 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وقطار محمل قصب بإحدى القري بمحافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وقطار محمل قصب بطريق العقب خزام.

وبالانتقال إلى المكان والفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وقطار محمل قصب، نتج عنه إصابة 8 أشخاص من مستقلي السيارة الميكروباص، تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.