رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف نظيف

سيف الجزيري يقود الزمالك لذبح الأهلي في نهاية الشوط الأول

النبأ

قاد سيف الجزيري الزمالك للتقدم على الأهلي بهدف دون رد في الشوط الأول من لقاء الفريقين المؤجل ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز هذا الموسم بعد شوط مميز من الزمالك سيطر من خلاله الزمالك على الكرة.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من، محمد عواد وأحمد فتوح وحسام عبد المجيد وحمزة المثلوثي وعمر جابر ونبيل عماد دونجا وأحمد حمدي وعبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" وسيف الجزيري.

في حين بدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من، مصطفى شوبير ومحمد هاني ورامي ربيعة ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وكريم وليد وأحمد نبيل "كوكا" ومحمد مجدي "أفشة" وعمر كمال وأنتوني موديست وطاهر محمد.


جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الأهلي وبمرور الوقت بدأ الزمالك يدخل أجواء المباراة، وشهدت الدقيقة الخامسة كاد "زيزو" أن يستغل خطأ دفاع الأهلي لينفرد بالرمى، إلا أن رامي ربيعة تدخل وأنقذ الموقف، وفي الدقيقة 17 أجرى الجهاز الفني للزمالك تغييرات إضطراريا بالدفع بترافيس موتيابا بدلًا من أحمد مصطفى "زيزو" الذي تعرض للإصابة.


وأشهر الحكم البطاقة الصفراء لكريم وليد بسبب الخشونة مع ناصر ماهر، وحاول الأهلي استغلال الأجناب من أجل تهديد مرمى الزمالك، في حين حاول الأبيض الاعتماد على الاختراق من العمق لضرب دفاعات الأحمر.


وفي الدقيقة 39 سدد عبد الله السعيد ضربة حرة مباشرة من خارج منطقة جزاء الأهلي، لكن الكرة علت العارضة، وكثف الفريقان محاولاتهما الهجومية لتسجيل هدف التقدم وفي الدقيقة 44 نجح سيف الجزيري في تسجيل هدف التقدم للزمالك بعدما انفرد بالمرمى وسدد الكرة ليتصدى لها الحارس وترتد له ليسددها في المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف دون رد.