رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"أكشن عمرو يوسف ورقص أمينة خليل".. أسباب نجاح فيلم شقو وتصدره الإيرادات

فيلم شقو
فيلم شقو

حقق فيلم شقو للنجم عمرو يوسف، نجاحا كبيرا منذ عرضه مع بداية عيد الفطر المبارك بجميع دور العرض السينمائية، وهو يتصدر الإيرادات وشباك التذاكر.

فيلم شقو

وبلغت إيرادات فيلم شقو نحو 35 مليون و126 ألف جنيه، وذلك في 4 أيام فقط، واحتل المرتبة الأولى في قائمة إيرادات أفلام عيد الفطر المبارك.

ونستعرض لكم أهم أسباب نجاح فيلم شقو وتصدره الإيرادات، على النحو التالي:.

الأكشن

من أهم أسباب نجاح فيلم شقو، هو تقديم الأكشن بتقنية عالية، خاصة في المشاهد الذي قدمها بطل العمل النجم عمرو يوسف.

عمرو يوسف

أمينة خليل

تقديم النجمة أمينة خليل لدور راقصة في الفيلم، وتألقها فيه رغم أن هذا الدور مختلف تماما عما تقدمه أمينة خليل في أعمالها، ولكنها أبدعت في تقديم دور الراقصة سواء في الشكل أو طريقة الكلام.

أمينة خليل

الرومانسية

كما أن الرومانسية لعبت دورا كبيرا في نجاح فيلم شقو، وذلك بسبب الرومانسية التي قدمت بطرقة مختلفة سواء بين أمينة خليل ومحمد ممدوح، أو عمرو يوسف ودينا الشربيني.  

ضيوف الشرف

تواجد مجموعة كبيرة من النجوم كضيوف شرف في الفيلم، وعلى رأسهم القديرة يسرا،التي قدمت دور رئيسي في الفيلم ولكنها لم تظهر إلا في بعض من المشاهد بالفيلم، وكذلك النجم أحمد فهمي، والفنان محمد جمعة وغيرهم من النجوم.

يسرا

يذكر أنه شارك في بطولة فيلم شقو، كل من النجوم عمرو يوسف، محمد ممدوح، دينا الشربيني، أمينة خليل، بالإضافة إلى ظهور بعض النجوم كضيوف شرف على رأسهم النجمة الكبيرة يسرا، محمد جمعة، أحمد فهمي، جميل برسوم، عباس أبو الحسن، وهذا الفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي وإنتاج أحمد السبكي.