رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة 8 أشخاص في حادث تصادم سيارة ميكروباص وقطار محمل قصب بقنا

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

أصيب 8 أشخاص بكسور وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، نتيجة وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وقطار محمل قصب بإحدى القري بمحافظة قنا، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

حادث تصادم سيارة وقطار محمل قصب 

كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من شرطة النقل والمواصلات يفيد وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وقطار محمل قصب بطريق العقب خزام.


وبالإنتقال إلى المكان وبالفحص تبين وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص وقطار محمل قصب، نتج عنه إصابة 8 أشخاص من مستقلي السيارة الميكروباص، تراوحت إصابتهم ما بين كسور وجروح وكدمات وسحجات بأماكن متفرقة بالجسم، تم نقل المصابين بواسطة سيارات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع شاب في حادث إنقلاب درجة نارية 

وفي وقت سابق لقي شاب يبلغ من العمر 18 عامًا، مصرعه في حادث إنقلاب دراجة نارية على طريق قنا الصحراوي الغربي بدائرة مركز أبو تشت جنوب محافظة قنا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى أبو تشت المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

 

كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا من مركز شرطة أبو تشت يفيد إنقلاب دراجة نارية على طريق قنا الصحراوي الغربي عند قرية الكرنك بدائرة مركز أبو تشت.

انتقلت أجهزة الأمن بمديرية أمن قنا، إلى مكان الحادث وتبين من خلال الفحص والمعاينة مصرع أحمد سيف عطا، 18 سنة، إثر وقوع حادث إنقلاب دراجة نارية على طريق قنا الصحراوي الغربي عند قرية الكرنك بدائرة مركز أبو تشت.

حرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى أبو تشت المركزي تحت تصرف النيابة العامة.