رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النبأ» ينفرد بالظهور الأخير للفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها (صور)

شيرين سيف النصر
شيرين سيف النصر

توفيت الفنانة شيرين سيف النصر، منذ قليل، عن عمر ناهز الـ57 عامًا، ودفنت بمقابر الأسرة بعيدًا عن الكاميرات، وفقًا لما أوصت به.

اختفت شيرين سيف النصر عن الأضواء، قبل وفاتها بسنوات طويلة، وكان الظهور الإعلامي الأخير لها، داخل محكمة جنوب الجيزة، عام 2019، للإدلاء بأقوالها في واقعة سرقة بعض المصوغات الذهبية الخاصة بها من شقتها، على يد صديقتها

وانفرد موقع «النبأ الوطني» بالظهور الأخير لـ شيرين سيف النصر، الذي كان صادمًا للكثيرين، إذ تغيرت ملامحها بالكامل، الأمر الذي أثار ضجة كبيرة على «السوشيال ميديا».

آخر ظهور لـ شيرين سيف النصر قبل وفاتها
الظهور الأخير للفنانة شيرين سيف النصر قبل رحيلها

ونفت شيرين سيف النصر علاقتها بهذه الصور، لمحرر «النبأ» الزميل محمد طلعت، وأكدت أنها لشبيهتها وليس هي، كما قالت إنها في لندن، لزيارة شقيقتها، منذ فترة بعيدة.

من ناحيته، كشف «طلعت» عن كواليس التقاطه هذه الصور، موضحًا أنه كان بالمحكمة، لممارسة عمله الصحفي، وأنه علم بوجود شيرين سيف النصر في الطابق السادس من المحكمة، فذهب إليها.

وتابع أنه تحدث معها عن أعمالها الفنية، ثم أخبرها أنه صحفي، وأنه يريد إجراء حوار معها، لافتًا إلى أنها اعتذرت له، وقالت له إنها متعبة، ولا تستطيع إجراء حوارات صحفية.

وأكد محمد طلعت أنها غضبت فور علمها أنه صحفي، منوهًا أن عددًا من أقارب المتهمة كانوا شاهدين على وجودها بالمحكمة، وأنهم التقطوا صورًا تذكارية معها.

شيرين سيف النصر