رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد الفوز على الاتحاد السكندري

الزمالك يستعد لمواجهة الأهلي بعودة شيكابالا وشلبي وتأهيل صبحي وتعليمات جوميز

الزمالك
الزمالك

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء القمة أمام الأهلي، المقرر إقامته فى السابعة مساء يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة، حيث يسعى الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لتجهيز اللاعبين واستغلال ارتفاع الروح المعنوية بعد الفوز الذى حققه الزمالك على الإتحاد السكندري، بثلاثية نظيفة المؤجل من الجولة الثامنة ببطولة دورى النيل.

وشهد تدريب الزمالك اليوم، عودة القائد محمود عبد الرازق شيكابالا،بعد تعافيه من نزلة البرد التى ابعدته عن مران الزمالك، طوال الفترة الماضية وعاد مصطفي شلبي، للمشاركة في التدريبات الجماعية فى الوقت الذى واصل فيه محمد صبحي بالتأهيل مع الدكتور عمرو المطراوى.

 

جوميز يطالب لاعبي الزمالك بالفوز على الأهلي ويمنحهم تعليمات خاصة

 

 

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع اللاعبين على هامش مران اليوم الجمعة على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وحرص المدير الفني على الإشادة بأداء اللاعبين في مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، وطالبهم بضرورة التركيز في الفترة الحالية ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.وشدد المدير الفني على أهمية مباراة القمة المقبلة أمام الأهلي، وطالب بضرورة بذل أقصى جهد من أجل الفوز في اللقاء، وأكد على أهمية المباراة في مشوار الزمالك للمنافسة على الدوري.

وقام المدير الفني بمنح اللاعبين بعض التعليمات الفنية قبل انطلاق المران استعدادًا للقاء القمة المرتقب.

فى الوقت عقد الخواجة البرتغالي جوزيه  جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك على هامش مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب  حلمى زامورا، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وتناقش جوميز مع الوحش  حول الترتيبات والاستعدادات الخاصة بمباراة القمة المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.


تدريبات استشفائية بعد الفوز على الاتحاد السكندري

 

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين شاركوا في مباراة الاتحاد السكندري التي أقيمت مساء الأمس تدريبات استشفائية خلال مران اليوم الجمعة الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.وقرر الجهاز الفني اكتفاء اللاعبين الذين خاضوا مباراة الأمس تدريبات استشفائية وتأهيلية دون المشاركة في التدريبات الجماعية للفريق، خوفا من تعرضهم للإجهاد.

مشاركة شيكابالا وشلبي فى مران الزمالك اليوم وتأهيل صبحي


شارك محمود عبد الرازق " شيكابالا" قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.
وكان " شيكابالا" غاب عن مباراتي  الزمالك أمام مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، والاتحاد السكندري في الدوري بسبب إصابته بنزلة برد قوية.

فى الوقت نفسه انتظم مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية للأبيض اليوم الجمعة، التي أقيمت على ملعب النادي، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان مصطفى شلبي غاب عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري بسبب إصابته بكدمة في الضلوع، وخاض اللاعب برنامج تأهيلي في الفترة الماضية، قبل أن ينتظم في مران اليوم بصورة طبيعية.

 

تألق  أصحاب الدكة فى تدريب الزمالك اليوم قبل لقاء الأهلي


خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدين من مباراة الاتحاد السكندري الأخيرة في الدوري، تدريبات فنية  خلال مران اليوم الجمعة، استعدادًا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي في مسابقة الدوري الممتاز.

 

وبعد ذلك خاضت هذه المجموعة تقسيمة فنية تحت إشراف البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لتنفيذ ما تم التدريب عليه في الفقرة الفنية، استعدادًا لمباراة الأهلي المقبلة في الدوري.

وشهدت التقسيمة تألق عدد من اللاعبين أصحاب الدكة اللذين غابو عن لقاء الاتحاد السكندري أمس أو شاركو في جزء من المباراة خاصة سيد عبد الله نيمار وناصر منسي وزياد كمال ومهاب ياسر وسيف جعفر.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الأهلي يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان فريق الزمالك فاز على الاتحاد السكندري بثلاثية دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.