رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كانت بتحاول تنقذ طفلها.. مصرع سيدة غرقا في دار السلام بسوهاج

صورة - أرشيفية
صورة - أرشيفية

لقي سيدة مصرعها غرقا في مجرى مائي، منذ قليل، بإحدى القرى التابعة لمركز دار السلام بمحافظة سوهاج، وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى دار السلام المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة، فيما حُرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق.

مصرع سيدة غرقا 

في البداية تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام جنوب محافظة سوهاج، يفيد غرق سيدة في مجرى مائى ناحية قرية أولاد خليفة بدائرة مركز شرطة دار السلام.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة دار السلام، برئاسة المقدم هيثم الحجيري، رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام إلى المكان، وتبين من خلال الفحص والمعاينة الأولية، مصرع سيدة غرقا في مجرى مائي ناحية قرية أولاد خليفة بدائرة المركز.

وكشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج، أن السيدة حاولت إنقاذ طفلها الذي سقط بالمجرى المائي أمام منزلهم، إلا أنها زلفت إحدى قدميها وسقطت في المياه لتلقى مصرعها في الحال، بينما نجى الطفل من الموت.

تم انتشال الجثة وجرى نقلها إلى مستشفى دار السلام المركزي، ووضعت داخل ثلاجة حفظ الموتى، تحت تصرف النيابة العامة.

حُرر محضر بالواقعة، واتخذت الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتصريح بدفن الجثة بعد مناظرة الطب الشرعي.