رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جلاكتيوس جديد.. بيريز يخطط للانقضاض على هالاند وموقف اللاعب إيجابي

صورة تخيلية لهالاند
صورة تخيلية لهالاند ومبابى بقميص الريال مستقبلًا

يبدو أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، يخطط لجلاكتيوس جديد فى الميرينجى خلال السنوات المقبلة، فى وضع مشابه للتعاقدات الخيالية التى قام بها من قبل.

وكان الريال قد ضم لويس فيجو من برشلونة كبؤرة إنطلاقة بيريز فى تكوين الجلاكتيوس، ثم بعدها ضم البرازيلى رونالدو "الظاهرة من إنتر ميلان، ثم زين الدين زيدان من يوفنتوس، يليه ديفيد بيكهام من مانشستر يونايتد الإنجليزى، ومايكل أوين من ليفربول.

ويسعى فلورنتينو بيريز لتكوين الجلاكتيوس الحالى بضم المهاجم النرويجى إيرلينج هالاند، فى حين أن النادى الملكى إقترب من التعاقد مع كيليان مبابى، بالإضافة لوجود كل من البرازيليين فينيسسيوس جونيور – رودريجو جويس، مع فيدى فالفيرى وإداوردو كامفينجا وأوريلين تشوامينى كأبرز العناصر الشابة فى أوروبا.

ويرتبط المهاجم النرويجى هالاند بعقد مع مانشستر سيتى حتى صيف 2027.

ووفقا لصحيفة "آس"، فإن صفقة هالاند لا تزال على جدول أعمال ريال مدريد، رغم اقتراب الملكى من التوقيع مع كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

وأشارت الصحيفة الإسبانية، أن هالاند يرغب أيضًا فى الإنتقال إلى العاصمة الإسبانية مدريد من بوابة الريال، على الرغم من كونه النجم الأول لفريقه الحالى مانشستر سيتى.

وأوضحت أن هالاند لديه شرط جزائى يبلغ 250 مليون يورو يسمح له بالرحيل لأى فريق إنجليزى، بداية من الصيف المقبل.

كما أن لدى هالاند، شرط جزائي أقل كثيرًا (قيمته غير معلنة) إذا قرر الانتقال إلى فريق من خارج الدورى الإنجليزى الممتاز.

وتُصر رافائيلا بيمنتا، وكيلة هالاند، على استمرار وجود هذا الشرط الخاص بالأندية غير الإنجليزية، إذا وقع النجم النرويجى على عقد جديد مع السيتى، من أجل تسهيل انتقاله مستقبلا إلى ريال مدريد.