رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. خمسة لاعبين من زد وفاركو ضمن اهتمامات الأهلى الصيفية

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

يرتبط النادى الأهلى فى كل فترة انتقالات سواء صيفية أو شتوية بدخول اسمه فى مفاوضات مع أبرز اللاعبين المتواجدين فى الدورى المصرى أو الدوريات العربية.

ويتكتم مسئولو إدارة التعاقدات بالتنسيق مع لجنة التخطيط حول هوية اللاعبين الذين يرغب النادى فى ضمهم لتدعيم قائمة المدرب السويسرى مارسيل كولر.

ويرغب المدرب السويسرى فى تدعيم مركزى المدافع والظهير الأيسر والمهاجم خاصة فى ظل الرحيل المتوقع لأكثر من لاعب على رأسهم التونسى على معلول ومحمود وحيد والفرنسى أنتونى موديست.

وكشفت تقارير صحفية، عن أن أندية زد وفاركو لهما نصيب الأسد من إهتمامات الأهلى بلاعبيهم للتعاقد مع أيًا منهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

أندية زد وفاركو لهما نصيب الأسد من إهتمامات الأهلى

ويفاوض مسئولو الاهلى من نادى فاركو مع كل من وليد فرج وأحمد شريف، فيما يتفاوض مع ثلاثى زد مصطفى العش ومحمد إسماعيل ومصطفى زيكو.

وكان المارد الأحمر قد حسم تأهله لدور نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا عقب فوزه على فريق سيمبا التنزانى بثلاثة أهداف دون رد، في مجموع مباراتى الذهاب والإياب.

وضرب النادى الاهلى موغدًا ناريًا مع فريق مازيمبي الكونغولى فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث تلعب مباراة الذهاب فى الكونغو يوم 20 إبريل الجارى، على أن تلعب مباراة الإياب يوم 27 إبريل المقبل.

ومن المقرر أن يلتقى المارد الأحمر نظيره إنبى البوم الاثنين فى المباراة المؤجلة من الدور الأول لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.