رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

منظمة بريف البحرينية توقع عقد شراكة مع BIT DELTA

منظمة بريف البحرينية
منظمة بريف البحرينية توقع عقد شراكة مع BIT DELTA

وقعت منظمة بريف البحرينية BRAVE COMBAT FEDERATION  عقد تعاون وشراكة مع شركة BIT DELTA، التي تعتبر إحدى المنصات الرائدة للعملات المشفرة وأصول التداول العالمية الرسمية للعلامة التجارية.
ويهدف توقيع العقد، بأن تصبح شركة BIT DELTA الشريك الرسمي لمنصة التداول العالمية لبطولة BRAVE CF، وهذا ما يعزز تواجدها في صناعة الرياضات القتالية، بعد أن وقعت مؤخرا عقدا تكون بموجبه الشريك الرسمي لمنصة التداول العالمية للاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF.
وقال رئيس منظمة بريف السيد محمد شاهد: "نعتز بشراكتنا مع شركة BIT DELTA، حيث سنكون معا قادرين على منح المشجعين إمكانية الوصول إلى فرص التداول المتنوعة في الشركة وتطوير الرياضة في جميع أنحاء العالم، كما سنكون جزءا من القصص العالمية الملهمة لأفضل المقاتلين في العالم وأكبر لحظات التحول الجديد في صناعة رياضة فنون القتال المختلطة مع بطولة  BRAVE CF".
من جهتها، علقت المدير التنفيذي للعمليات بمنظمة بريف السيدة فاليريا لانج: "متحمسون لوجود شركة BIT DELTA معنا، وهي واحدة من الشركات التي تُغيّر المعايير وتجلب عالم التداول تحت سقف واحد، للدخول في شراكة مع BRAVE CF التي تقدم 650 مليون من مشجعي فنون القتال المختلطة إلى عصر جديد".
من جانبه، قالت الرئيس التنفيذي للتسويق بشركة BIT DELTA لورين مارتن: "تمثل هذه الشراكة مع منظمة بريف البحرينية خطوة أخرى إلى الأمام بالنسبة لنا في الشركة، بينما نواصل دعم تطور فنون القتال المختلطة، وعلى وجه الخصوص، المسارات المهنية للمواهب الشابة في هذه الرياضة. ويسعدنا أن نوحد جهودنا مع BRAVE CF، وهي علامة تجارية تحظى باحترام كبير في صناعة الرياضات القتالية، والتي حققت نجاحا هائلا في فترة زمنية قصيرة نسبيا. فإن الاتفاقيات التي وقعناها مع كل من BRAVE CF وIMMAF لا تظهر فقط التزامنا بفنون القتال المختلطة، ولكنها تضمن أيضا مستقبلا إيجابيا لهذه الرياضة مع ثلاث علامات تجارية كبرى تعمل بشكل تعاوني".