رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب الخل.. تفاصيل وفاة مُسنة في طنطا

سيارات الإسعاف
سيارات الإسعاف

لفظت سيدة مُسنة في العقد التاسع من عمرها بطنطا أنفاسها الأخيرة، اليوم السبت، إثر تناولها جرعة كبيرة من الخل عن طريق الخطأ وفشلت جهود الأطباء في إنقاذها. 

وتبدأ التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، إخطارًا من الرائد محمد تعلب رئيس نقطة شرطة مستشفى طنطا الجامعي، بوصول سيدة مسنة تدعى أندرية عازر عطا الله 89 سنة مصابة بحالة إعياء شديد وقيء وتوفيت عقب وصولها. 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق وأمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي على جثة السيدة لتحديد الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة وعما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه. 

وبسؤال أسرتها أكدوا أنها تناولت زجاجة خل اعتقادًا منها أنها زجاجة مياه؛ مما تسبب في إصابتها بحالة إعياء نظرًا لكبر سنها وتم نقلها على الفور للمستشفى في محاولة لإسعافها لكنها لفظت أنفاسها الأخيرة وتم تحرير محضر بالواقعة وصرحت النيابة بدفن الجثة.

تفاصيل مصرع سيدة وابنتها في حادث “بشع” بطريق “المحلة - طنطا”

على جانب آخر، لقيت سيدة وابنتها مصرعـهما بعد أن دهستهما سيارة تريلا  بمنطقه كوبرى كمال  في نطاق قرية الهياتم بطريق “المحلة _ طنطا” بدائرة مركز المحلة بمحافظة الغربية، ونقلت الجثتين إلى المستشفى ووضعت تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث دهس بمنطقه كوبرى كمال الواقعة بنطاق قرية الهياتم التابعة  لدائرة مركز المحلة ووفاة حالتين جراء الحادث.

 وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية وقوة من مباحث مركز المحلة الكبرى وشرطة النجدة والمرور وسيارتي إسعاف إلى موقع  البلاغ وتبين وفاة "رندا محمد بدر وابنتها ندى سامح وتم نقل الجثمانين إلى المستشفى وتم ضبط السيارة وقائدها المتسبب في الحادث، وحرر محضر بالواقعة.