رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. مدافع ألافيس صداع فى رأس ريال مدريد قبل بدء الميركاتو الصيفى

رافا مارين لاعب ألافيس
رافا مارين لاعب ألافيس الإسبانى المعار من ريال مدريد

باتت إدارة ريال مدريد الإسبانى، مرغمة على اتخاذ قرارات حاسمة فيما يخص الميركاتو الصيفى المقبل، بعدما أنهت التعاقد مع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمى عن إنتقال مبابى لريال مدريد، وتوقيع عقود الإنتقال لتتم الصفقة التى إنتظرها فلورنتينو بيريز لعدة سنوات لتحقيقها.

وبعد مبابى، يرتبط الريال بضم عدد من اللاعبين أبرزهم الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز والمدافع الفرنسى الشاب لينى يورو، وسيضاف إليهم اللاعب البرازيلى إندريك.

وسيكون مجبرًا ريال مدريد على اتخاذ قرارات حاسمة بشأن لاعبيه المعارين مثل رينير الموجود فى فروزينونى ورافا مارين الموجود فى ديبورتيفو ألافيس، بالإضافة إلى الانتهاء من اتخاذ القرار بشأن ميجيل جوتيريز.

ريال مدريد متردد ما بين الاحتفاظ بمارين أو إعارته

وتحدث إيفان مارتن الصحفى فى "Ok Diario"، بشكل مطول عن رافا مارين كاشفًا وجود شكوك لدى إدارة ريال مدريد فى عودة المدافع الإسبانى.

حيث سيكون من الصعب على الريال ضم ستة من قلوب الدفاع في كشوف المرتبات، مع وجود ميليتاو، رودريجير، ألابا، ناتشو فيرنانديز بالإضافة للتوقيع المحتمل مع لينى يورو، وهذا يعني بأن اللاعب المُعار إلى ألافيس، رافا مارين لن يكون له مكان.

وكشف إيفان، إنه مع ذلك يجب أن يكون ريال مدريد أكثر من راضٍ عن تطور أداء اللاعب فى ألافيس، حيث تضاعفت قيمته السوقية من 2 مليون ونصف المليون يورو إلى 5 مليون يورو.