رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إدارة يوفنتوس تستنجد بنظيرتها فى بايرن لخطف زيركزى قبل ميلان

زيزكزي مهاجم هولندا
زيزكزي مهاجم هولندا ونادى بولونيا الإيطالي

كشف الصحفى الإيطالى المتخصص فى انتقالات اللاعبين والمدربين،  جيانلوكا دى مارزيو، عن أن يوفنتوس مهتم بشكل كبير بالتعاقد مع جوشوا زيركزى لاعب بولونيا.

وأشار دى مارزيو، أن إدارة البيانكونيرى وضعت إستراتجية محددة تمكنهم من خطف المهاجم الهولندى الشاب، قبل منافسيهم ميلان وأرسنال المهتمان أيضًا بخطف اللاعب.

ويُعد المهاجم الهولندى البالغ من العمر 22 عامًا أحد أبرز اللاعبين المستهدفين فى فترة الانتقالات الصيفية، مع قائمة طويلة من الأندية فى إيطاليا وفي جميع أنحاء أوروبا المهتمة بالتعاقد معه.

وسجل النجم الهولندى هذا الموسم مع الروسوبلو 10 أهداف فى 28 مباراة فى الدورى الإيطالى وقدم سلسلة من التمريرات الحاسمة مع فريق المدرب تياجو موتا.

 

البايرن سيكون مفتاح يوفنتوس للتعاقد مع زيركزى

وذكرت صحيفة "جازيتا ديلو سبورت"، الإيطالية بأن زيركزى قرر إعطاء الأولوية للانتقال إلى ميلان فى الصيف وأبلغ وكلائه بالبدء فى طرق الإنتقال لفريق ملعب سان سيرو، مُفضلًا الروسونيرى على أندية مثل أرسنال ويوفنتوس ومانشستر يونايتد.

وكشف دى مارزيو كيف بدأ يوفنتوس فى اتخاذ خطوات ملموسة فى محاولة لاقتناص زيركزي هذا الصيف، مما يضع الضغط على بايرن ميونيخ، حيث تضغط السيدة العجوز على النادى الألمانى لتفعيل إعادة الشراء بقيمة 40 مليون يورو، مما سيسمح للعملاقين بالتفاوض مع بعضهما البعض.