رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي قبل موقعة الليلة

النبأ

في مساء اليوم، الخميس، ستشهد مباراة نارية بين فريقي تشيلسي ومانشستر يونايتد في إطار الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-2024، وستُقام المباراة على أرضية ملعب "ستامفورد بريدج".

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وتشيلسي

يتفوق فريق تشيلسي في المواجهات التاريخية مع فريق مانشستر يونايتد في مختلف البطولات، حيث لعب تشيلسي 74 مباراة مع فريق مانشستر يونايتد،  ويتفوق فريق تشيلسي في المواجهات المباشرة بتحقيق الفوز في 23 مباراة، بفارق مباراة وحيدة عن فريق مانشستر يونايتد الذي فاز في 22 مباراة، بالإضافة إلى انتهاء 29 مباراة بالتعادل بين فريقي مانشستر يونايتد وتشيلسي في مختلف البطولات المحلية والدولية.

يحتل فريق تشيلسي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، حيث يسعى تحت قيادة مدربه ماوريسيو بوتشيتينو إلى استعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل في الجولة السابقة أمام بيرنلي.

من جانبه، يأتي فريق مانشستر يونايتد في المركز السادس بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة، وهو يسعى لتحقيق الفوز من أجل مواصلة تقدمه نحو المراكز الأعلى في الدوري.

تعاني تشيلسي هذا الموسم من غيابات كثيرة، حيث يغيب 7 لاعبين عن صفوفهم بسبب الإصابة والمرض، بينما يسعى مانشستر يونايتد للانتصار والمضي قدمًا في مشواره في الدوري.

تُذاع المباراة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد في الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي على قناة beIN Sports HD 1، في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت القاهرة.