رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالتفاوض أو دفع الشرط الجزائى.. تقارير تكشف تحرك الأهلى لضم بلعيد

زين الدين بلعيد لاعب
زين الدين بلعيد لاعب وقائد إتحاد العاصمة الجزائرى

أفادت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، بأن النادى الأهلى اقترب من إغلاق أولى صفقاته الصيفية لتدعيم قائمة الفريق الأول خلال منافسات الموسم الجديد.

وبحسب التقارير الجزائرية، فإن إدارة التعاقدات بالنادى الأهلى، شرعت فى حسم صفقة قائد فريق إتحاد العاصمة الجزائرى المدافع زين الدين بلعيد، من أجل ضمه لبطل إفريقيا.

وبدأت لجنة التعاقدات بالتفاوض المباشر حسب التقارير من إدارة إتحاد العاصمة الجزائرى، لمعرفة طلباتهم للتخلى عن أبرز لاعبى الفريق خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

ويرغب مارسيل كولر، المدير الفنى للنادى الأهلى، فى التعاقد مع زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائرى لتدعيم دفاعات الفريق الأحمر فى الموسم المقبل فى ظل اقتراب رحيل محمود متولى.

وكشفت بعض البرامج الإعلامية الرياضية الجزائرية، أن مسئولى النادى الأهلى يعملون على التوصل إلى اتفاق مع إدارة إتحاد العاصمة الجزائرى حول المدافع زين الدين بلعيد لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على رغبة كولر.

ويسعى النادى الأهلي للتعاقد مع زين الدين بلعيد سواء بالتفاوض المباشر مع النادى الجزائرى أو من خلال دفع الشرط الجزائى فى عقد اللاعب مع ناديه والتى تبلغ قيمته 650 ألف دولار.

وكانت تقارير صحفية أكدت اهتمام نادى الزمالك أيضًا بالتعاقد مع المدافع الجزائرى فى الفترة المقبلة.