رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. مانشستر يونايتد يرغب فى ضم لوكومى من بولونيا الإيطالى

الكولومبى جون لوكومى
الكولومبى جون لوكومى مدافع بولونيا الإيطالى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، تم تداولها على مستوى الإعلام الإيطالى فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، عن أن مانشستر يونايتد مهتم بمدافع نادى بولونيا الكولومبى جون لوكومى.

وأظهر قلب الدفاع البالغ من العمر 25 عامًا انتباه العديد من الأندية الأوروبية الأخرى، وينظر له الشياطين الحُمر كجزء من إعادة الهيكلة الدفاعية قبل الموسم المقبل.

ويتطلع اليونايتد لإجراء سلسلة من التغييرات في خط دفاعه قبل الصيف، ومن المرجح أن تكون مؤسسة INOES مهتمة بتحقيق أهدافها في السوق سريعًا، بغض النظر عن بقاء إريك تن هاج من عدمه.

لوكومى أحد خيارات اليونايتد لتغيير دفاعه

وكجزء من متطلباتهم، سيرغب مانشستر يونايتد فى التعاقد مع قلب دفاع جديد بقدمه اليسرى، فى المقام الأول كبديل لليساندرو مارتينيز، وقد وضعوا الآن أنظارهم على جون لوكومى الذى يريد بولونيا 20 مليون يورو على الأقل لبيعه في الصيف.

ولن تكون تكلفة لوكومى صعبة بالنسبة لنادى مانشستر يونايتد، ولكن هناك دخول مفاجىء لأتليتكو مدريد فى الصفقة، الذى أبدى استعدادًا لضم المدافع الكولومبى أيضًا فى ظل اقتراب خروج ماريو هيرموسو.

ومن المنتظر، أن تحدث تغييرات عديدة في اليونايتد، حيث يُفكر رافائيل فاران بالفعل فى المغادرى، وينتهى عقد اللاعب الفرنسى فى الصيف ويمكن أن يرحل معه جونى إيفانز وفيكتور ليندلوف.