رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أول تعليق من «بن شيخة» المدير الفني لسيمبا التنزاني بعد الهزيمة أمام الأهلي

عبد الحق بن شيخة
عبد الحق بن شيخة

أشار عبد الحق بن شيخة، المدير الفني لنادي سيمبا التنزاني، إلى عدم استغلال الفرص في مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا.

بعد وصول بعثة النادي الأهلي إلى القاهرة، عادت الأنظار إلى تصريحات عبد الحق بن شيخة، مدير فريق سيمبا التنزاني، الذي أعرب عن خيبة أمله لعدم استغلال الفرص التي أتيحت لفريقه في مباراة الذهاب ضد الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح بن شيخة، خلال المؤتمر الصحفي قائلًا: "لقد قدمنا مباراة جيدة أمام الأهلي، وكان لدينا فرصًا عديدة - حوالي 6 أو 7 - لكن للأسف لم نتمكن من تحويل أي منها إلى أهداف، وهذا ما جعلنا نتلقى هذا الهدف الوحيد الذي حسم المباراة لصالح الأهلي".

وأضاف المدرب الجزائري: "عندما تواجه فريقًا كبيرًا مثل الأهلي، يجب عليك أن تستغل الفرص المتاحة، فإذا لم تفعل ذلك، فسيتم معاقبتك. وهذا بالضبط ما حدث في مباراة الذهاب".

وختم بن شيخة تصريحاته بالقول: "نحن نأسف للجماهير التي حضرت لتشجيعنا، ونعد الجماهير أننا سنبذل كل جهدنا في مباراة الإياب بالقاهرة لتقديم عرض يليق بتطلعاتهم، وسنسعى جاهدين لتحقيق الفوز والتأهل إلى المرحلة المقبلة من البطولة".

تجدر الإشارة إلى أن المواجهة القادمة بين الأهلي وسيمبا ستقام على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.