رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. ليفربول يواجه أزمة كبرى فى ضم بديل محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر

أفادت تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية، اليوم السبت، بأن نادى ليفربول وضع عينه على أحد اللاعبين المميزين فى الدورى الإسبانى، ليكون بديًلا محتملًا لمحمد صلاح.

ويقترب تعاقد محمد صلاح نجم ليفربول وهدافه الأبرز، خلال السنوات الستة الماضية، من الانتهاء، بعدما سيدخل عامه الأخير خلال الموسم الجديد 2025.

ويقترب صلاح من الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم الحالى صوب الدورى السعودى الذى كان قاب قوسين أو أدنى من التعاقد مع قائد منتخب مصر، فى الأمتار الأخيرة من الميركاتو الصيفى الماضى.

وقدم صندوق الإستثمارات السعودى، عرضًا قياسيًا لنادى ليفربول، خلال الصيف الماضى لضم محمد صلاح لنادى إتحاد جدة السعودى، مقابل 215 مليون جنيه إسترلينى شامل قيمة الإنتقال ومكافأت آخرى تتعلق بعدد أهداف معين وبطولات وما إلى ذلك.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، وموقع "فوتبول إنسايدر" الإنجليزى، فإن ليفربول مهتم بالتعاقد مع لاعب ريال مدريد  البرازيلى رودريجو جويس، ليكون بديلًا للنجم المصرى.

رودريجو سيرحل عن الريال بسبب مبابى

وأوضحت التقارير،  أن اقتراب كيليان مبابى من الانتقال إلى ريال مدريد، يجعل رودريجو، يتحول من لاعب أساسى إلى بديل فى النادى الملكى.

ويرتبط رودريجو، بعقد مع الميرينجى حتى 2028، ولا يرغب فى الرحيل عن صفوف الفريق، ولكنه قد يغير موقفه فى حال تواجده على مقاعد البدلاء.

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن هناك أزمة ستواجه ليفربول للتعاقد مع بديل محمد صلاح من ريال مدريد، حيث سيطلب الأخير الحصول على مبلغ يتراوح بين 100 و120 مليون يورو من أجل الموافقة على رحيل رودريجو.

واختتمت بأن الصحافة البريطانية، ذكرت أن ليفربول كان سيقدم عرضًا لـ ريال مدريد بمبلغ قيمته 80 مليون يورو لضم رودريجو، وسيرفضه النادى الإسبانى.