رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

برشلونة يخطط للحفاظ على موهبته من إغراءات الدوري الإنجليزي

كوبارسى مدافع برشلونة
كوبارسى مدافع برشلونة الشاب

يخطط نادى برشلونة، فى الوقت الحالى، لتجديد تعاقده أو تمديده مع أى من لاعبى النادى الشباب خوفًا من رحيلهم مستقبلًا، خاصة بعد المستويات الرائعة التى يقدمونها رفقة البلوجرانا.

ويسعى مسئولو برشلونة للحفاظ على جوهرة الفريق، اللاعب الشاب ب أو كوبارسى، والذى أثبت قدرته على اللعب مع الفريق الأول بل وانضم لمنتخب إسبانيا الأول فى التوقف الدولى السابق.

وقدم نادى برشلونة عقدًا جديدًا لنجمه المراهق ب أو كوبارسى، والذي أثار ضجة كبيرة في الفريق الكتالونى هذا الموسم بعدما أثبت نفسه في خطط المدرب هينرناديز.

وعلى الرغم من أنه يبلغ من العمر 17 عامًا فقط، إلا أنه أثبت نفسه كلاعب أساسى، وقدم سلسلة من العروض الممتازة على مدار الشهرين الماضيين.

وينظر برشلونة إلى كوبارسى على أنه موجود فى التشكيلة الأساسية للفريق لسنوات عديدة قادمة، ورغم ذلك كانت هناك مخاوف من رحيله فى الصيف.

برشلونة يريد ربط مدافعه بالنادى لسنوات قادمة

ويبلغ الشرط الجزائى فى عقد اللاعب حاليًا أقل من 10 ملايين يورو، وهو خيار سهل للأندية فى الدورى الإنجليزى الممتاز التى انجذبت له مؤخرًا.

وبحسب فابريزيو رومانو الصحفى الإيطالى الشهير المتخصص فى إنتقالات اللاعبين والمدربين، فقد اتخذ برشلونة خطوة لضمان مستقبل كوبارسى فى الوقت الحالى وأرسل عقد جديد إلى ممثليه.

وسيقدم برشلونة صفقة طويلة الأمد إلى كوبارسى، على الرغم من أنه من أن هذا التعاقد لن يدخل حيز التنفيذ حتى يبلغ 18 عامًا وهو ما لن يحدث حتى يناير المقبل.

وإذا تم قبول العقد الجديد فإنه سيسمح لبرشلونة بحذف الشرط الجزائى فى عقده أو رفعه إلى مليار يورو، وبالتالى تخفيف مخاوفهم بشأن الخروج المحتمل.