رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

انتشار معدات القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي مع تحذيرات الأرصاد الجوية

سقوط أمطار
سقوط أمطار

انتشرت معدات شركتي القاهرة والجيزة لمياه الشرب والصرف الصحي، على كافة الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة بمحافظات القاهرة الكبرى، وذلك في ظل تحذيرات الأرصاد الجوية.

سقوط أمطار علي السواحل الشمالية

وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، قد حذرت من وجود فرص لسقوط أمطار متوسطة الشدة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحري تمتد على جنوب الوجه البحري ومحافظات القاهرة الكبرى.

في سياق متصل، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة، قطع المياه عن عدة مناطق بالمحافظة غدًا ولمدة 10 ساعات بسبب أعمال ربط خط مياه جديد قطر 600 مم.

قطع المياه عن عدة مناطق بالجيزة غدًا لمدة 10 ساعات
وأوضحت الشركة، أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي ( قرية المنوات، قرية طموه )، لتنفيذ أعمال ربط خط المياه الجديد، المتعارض مع إنشاء مطلع ومنزل كوبري حسب الله الكفراوي بأبو النمرس.

موعد قطع المياه غدًا

وقالت الشركة، إن الأمر يستلزم قطع المياه لمدة 10 ساعات بدءًا من الساعة الواحدة صباح يوم الجمعة الموافق 29 / 3 / 2024 وحتي الساعة الحادية عشر صباح يوم السبت الموافق 30/ 3 / 2024؛ لربط الخط الجديد مع الخط القائم.

الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحي

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب موجودة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الانتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن 125.