رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كولر يؤجل حسم مصير المدافع الغانى لما بعد مباراة سيمبا

مارسيل كولر مدرب
مارسيل كولر مدرب الاهلى

قام المدير الفنى السويسرى للنادى الأهلى، مارسيل كولر، بتأجيل اتخاذ أى قرار بخصوص انضمام أى لاعب جديد أو عرض أى تقارير من لجنة الإستكاوتنيج لما بعد الانتهاء من مباراة سيمبا التنزانى.

ويواجه الأهلى مساء غد، الجمعة، فى الساعة 8 والنصف بتوقيت القاهرة، مستضيفه سيمبا بطل تنزانيا فى الدور ثمن النهائى لبطولة دورى أبطال إفريقيا.

وسيواجه الأهلى نظيره سيمبا على ملعب "بنجامين مكابا" الوطنى، بالعاصمة التنزانية دار السلام، عن أن يعود ويستقبل لاعبى المدرب الجزائرى عبد الحق بن شيخة فى مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة الدولى.

وسوف يقوم مارسيل كولر بحسم مصير أحد المدافعين الأفارقة إما بالإبقاء عليه أو رحيله عن الفريق.

وتعاقد الأهلى مع الغانى ريندورف أدوم سارباه، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة، رفقة مواطنه صامويل أوبونج لمدة 4 مواسم ونصف لكن الأخير تمت إعارته لنادي "وى"  بالدرجة الثانية، حتى نهاية الموسم الجارى.

ويرغب المدرب السويسرى بالوقوف على مستوى المدافع الغانى الذى مازال يبحث عن طريق إثبات الذات فيى الأهلى سواء ضمن قطاع الناشئين أو مع الفريق الأول لتحديد مصيره فى القلعة الحمراء.

ويشارك ريندورف مع فريق 2006 بالأهلى، وتواجد الفترة الماضية فى تدريبات الفريق الأول مع 4 لاعبين أخرين من قطاع الناشئين بسبب الغيابات الكثيرة فى تدريبات الفريق للإصابة أو للتواجد مع المنتخبات الوطنية.

وطلب المدرب السويسرى من قطاع الناشئين تقديم تقرير عن هذا اللاعب لتحديد مصيره مع النادى حيث تتجه النية لإعارته فى الموسم المقبل حال عدم ظهوره بشكل جيد.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى لمواجهة نظيره فريق سيمبا التنزانى وهو ما تسبب فى تأجيل اتخاذ أى قرار بخصوص اللاعب.