رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

محافظ الدقهلية: حملات تفتيشية على المواقف للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة

المحافظ يتفقد الموقف
المحافظ يتفقد الموقف

أعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار بأنه قد تم تشكيل لجنة برئاسة السكرتير العام وعضوية كافة الجهات المعنية للمرور علي المواقف العمومية والأسواق ومحطات تموين السيارات للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة وضبط الأسواق، والتصدى لأية محاولات استغلال المواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حرصا على مصالح المواطنين.

وكلف محافظ الدقهلية، مدير عام المواقف بالمحافظة المحاسب أحمد البنداري بالتنسيق مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالمرور على المواقف العمومية بنطاق المحافظه للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة دون زيادة عقب قرار زيادة أسعار السولار والبنزين والغاز الطبيعي، حيث قام مدير عام المواقف بالمرور على مواقف شرق المنصوره وغرب المنصوره ومركز المنصورة وشربين وبلقاس وأجا.

وأوضح محافظ الدقهلية فى بيان صادر عن المحافظة اليوم أن لجنة تسعير المواد البترولية قد قررت زيادة أسعار السولار بواقع 1 جنيه و75 قرشًا والبنزين بواقع 1 جنيه للتر الواحد والغاز الطبيعي بواقع 1 جنيه للمتر المكعب.

وصرح محافظ الدقهلية بأن الزيادة الجديدة للأجرة التعريفية لسيارات الميكروباص والسرفيس والتاكسي تمت بنسبة 10 % فقط وهناك متابعة ورقابة مشددة علي جميع المواقف ومحطات الوقود والأسواق.

كما أوضح مختار أنه تم تشكيل غرفة عمليات بديوان عام محافظة الدقهلية للعمل على مدار 24 ساعة لتلقى أية شكاوى للمواطنين على أرقام (0502314880//0502327792//0502316644)، مشيرا إلى أهمية وجود البدائل والحلول لأية مشكلات طارئة بالتعاون والتنسيق فيما بين كافة الأجهزة التنفيذية وإدارات المرور بالمراكز.