رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

استدراج شاب لمعاشرة امرأة.. مخطط شيطاني ينتهي بجريمة قتل في الجيزة

استدراج شاب لممارسة
استدراج شاب لممارسة علاقة غير شرعية معه بالجيزة

قررت النيابة العامة بالجيزة، إحالة 6 أشخاص، إلى محكمة الجنايات، لاتهامهم بقتل سائق «توك توك» وإلقاء جثته بأحد المصارف المائية في كرداسة؛ بقصد السرقة.

تحقيقات النيابة العامة تكشف كواليس مقتل شاب في كرداسة بالجيزة

وبيّنت تحقيقات النيابة العامة، قيام المتهمين بقتل المجني عليه بأن استدرجوه إلى الطريق محل العثور عليه بأحد المصارف المائية في كرداسة، واستغلوا خلو الطريق من المارة واعتدوا عليه، حتى أسقطوه قتيلًا، وألقوه بالمصرف واستولوا منه على هاتفه المحمول والتوك توك الخاص به وفروا هاربين.

وكشف أمر الإحالة المقدم من النيابة العامة إلى محكمة الجنايات، عن أنه  في 24 فبراير من العام الماضي قتل المتهمين من الأول حتى الرابع المجني عليه، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على الخلاص منه نفاذ لمخطط إجرامي أعدوه سلفا استوقفوا المجني عليه حال سيره بـ«التوك توك» قيادته واستدرجوه إلى مكان بعيد، بعدما أوهموه بإقامة علاقة غير شرعية مع المتهمة الرابعة.

ويكمل: أنه في سبيل ذلك توجه الضحية إلى المكان المحدد سلفا لمقابلة المتهمة الرابعة لإقامة علاقة جنسية معها، وعقب وصوله أجهز عليه باقي المتهمين بضربات عدة بمختلف أنحاء جسده حتى خارت قواه، وقام أولهم بعصر عنقه حتى أرداه قتيلًا.

في البداية، تلقى قسم شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، بلاغا يفيد بالعثور على جثة شاب ملقى بأحد المصارف بدائرة القسم.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إل مكان البلاغ، وتبين العثور على جثة المجني عليه داخل المصرف، تم انتشالها ونقلها إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتوصلت جهود ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة، إلى تحديد مرتكب الواقعة، وتبين قيام 6 متهمين باستدراج المجني عليه بمكان العثور عليه، بدعوى إقامة علاقة جنسية مع المتهمة الرابعة، وتم التعدي عليه بالضرب حتى أردوه قتيلا بقصد سرقته، وتم ضبط المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة العامة لمبارة التحقيقات والتي أمرت بما تقدم.