رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

رد عنيف من آيتن عامر على الهجوم بسبب حلقة رامز جاب من الآخر: صفار ونفسنة

آيتن عامر
آيتن عامر

علقت الفنانة آيتن عامر، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام" على الهجوم التي تعرضت له عقب حلقتها في برنامج المقالب "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

وأعادت آيتن عامر نشر منشور لإحدى متابعيها جاء به: جماعة الهجوم اللي كان على آيتن عامر إمبارح بعد حلقة رامز ده كان شغل لجان بنت اعرفها هي اللي قالتلي وهي شخصيا قبضت 200 جنيه من فودافون كاش عشان تشترك في الهجوم على آیتن وقالتلي كمان الطلعة دي كانت لحساب مين أنا قولت اخلص ضميري واقولها في تويتة وخلاص لا".

وردت آيتن عامر على هذا المنشور قائلة: "صفار ونفسنة  كل حاجة بقت واضحة مفيش حاجة بتستخبى والناس مش هبلة".

آيتن عامر رامز جاب من الآخر

يذكر أن رامز جلال استضاف كل من آيتن عامر وسمية الخشاب، في إحدى حلقات برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يعرض على قناة MBC مصر ومنصة شاهد خلال شهر رمضان 2024.

آيتن عامر ضيفة مسلسل جودر في رمضان 2024

تشارك الفنانة آيتن عامر كضيفة شرف في مسلسل "جودر.. ألف ليلة وليلة" الذي يعرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، ويقوم ببطولته النجم ياسر جلال.

قصة مسلسل جودر

تدور أحداث مسلسل ألف ليلة وليلة لـ ياسر جلال حول جودر المصري الذي تعقدت مقادير حياته قبل قدومه إلى الدنيا حيث إنه المفتاح الوحيد للعدو شمعون للوصول إلى الكنوز الحكيم شمردل الأربعة، يا ترى هينجح أنه يتصدى لشمعون ولا قوة الشر هي اللى هتنجح.

أبطال مسلسل جودر

مسلسل ألف ليلة وليلة "جودر" من بطولة: ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، أحمد فتحي، وليد فواز، وفاء عامر، أيتن عامر، سامية الطرابلسي، عبدالعزيز مخيون، أحمد بدير، محمد التاج، جيهان الشماشرجي، أحمد ماهر، عايدة رياض، محمود البزاوي، فتوح أحمد، محمد علي رزق، إسلام حافظ، مجدي بدر، هنادى مهنى، كما أنه من المقرر أن يكون مسلسل جودر من إنتاج الشركة المتحدة، بالتعاون مع شركة ميديا هب، وشركة أروما ستديوز.