رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع مزارع وإصابة زوجته بعد سقوط حائط عليهما في دار السلام بسوهاج

مستشفى دار السلام
مستشفى دار السلام بسوهاج

لقي مزارع مصرعه وأصيبت زوجته عقب سقوط حائط بلوك أبيض عليهما بحوش ملحق بمنزلهما في مركز دار السلام جنوبي شرق محافظة سوهاج، تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة والمصاب للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مصرع مزارع وإصابة زوجته بعد سقوط حائط عليهما في دار السلام بسوهاج

في البداية تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بسقوط حائط حوش ملحق بأحد المنازل بدائرة المركز، ووجود حالة وفاة ومصابة.

انتقلت قوة من إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ وتبين من خلال الفحص سقوط حائط من البلوك الأبيض بحوش ملحق بمنزل ملك المدعو «فاروق ع ع ح» - 65 سنة، مزارع، ومقيم بذات الناحية.

نتج عن ذلك وفاة مالك المنزل، عقب وصوله إلى المستشفى متأثرا بإصاباته، وإصابة زوجته «فتحية ف ع» - 50 سنة، ربة منزل، ومقيمان بذات الناحية، بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، أثناء جلوسهما بالحوش أسفل الحائط، وتم نقلهما لمستشفي سوهاج الجامعي، وتوفي الأول عقب وصوله.

وبسؤال نجلهما المدعو «محمود» -  سنة،35 مزارع، ومقيم بذات الناحية، قرر أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج بمضمون ما تقدم، وعلل حدوث ذلك لقدم الحائط وتهالكها وعدم بنائها على قواعد خرسانية، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، ونفى الشبهة الجنائية.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها والوقوف على أسبابها، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتصريح بدفن الجثة عقب ذلك.