رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صلة الرحم الحلقة 13.. يسرا اللوزي تبدأ العلاج من الإدمان وتوافق على تأجير الرحم

الحلقة 13 من مسلسل
الحلقة 13 من مسلسل صلة رحم

شهدت الحلقة 13 من مسلسل صلة رحم العديد من المفاجآت ليسرا اللوزي، بعد أن اكتشف والدها حقيقة إدمانها لأحد العقاقير المهدئة، وقرر احتجازها في البيت.

الحلقة 13 من مسلسل صلة رحم

وقامت "ليلى" يسرا اللوزي، الاتصال بـ "يوسف" يوسف حشيش، ليساعدها على شراء كمية جديدة من المهدئات، حيث تتناول ليلى المهدئات وتذهب برفقة يوسف إلى الديسكو، ولكنها تقابل أول مفاجآت الحلقة هناك.

الحلقة 13 من مسلسل صلة رحم

بعد أن يكتشف زوجها "حسام" إياد نصار حقيقة ما تمر به يذهب إلى الديسكو وهناك يكتشف أن يوسف يضع شيئا غريبا في مشروب ليلى أثناء غيابها، وبعد مواجهته بفعلته ينشب شجار بينهما ويخرج حسام من الديسكو مصطحبا ليلى.

في هذه اللحظة، تعود ليلى إلى رشدها وتقرر أن تذهب برفقة حسام لمقابلة المرأة التي يستأجر رحمها، وهنا تحدث المفاجأة الثانية، حيث تقرر ليلى بعد مقابلة حنان" أسماء أبو اليزيد أن تشارك حسام خطته وتتراجع عن قضية الخلع وتبدأ في العلاج من الإدمان حتى تكون في حالة جيدة بعد قدوم طفلها إلى الحياة.

مسلسل صلة رحم

مسلسل "صلة رحم" تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح، وبطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، ويسرا اللوزي، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد على، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي.