رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وظائف لجميع المؤهلات في معهد خدمات البترول بالسعودية

معهد خدمات البترول
معهد خدمات البترول

أعلن المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، عبر موقعه الإلكتروني، توفّر وظائف إدارية وفنية شاغرة للسعوديين، من حمَلة شهادات الدبلوم والبكالوريوس في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بفروع المعهد في مدينة الدمام.

تفاصيل وظائف معهد خدمات البترول

ونوهت إدارة المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، إلي أنَّه يشترط في المتقدم لهذه الوظائف أن يكون سعودي الجنسية، موضحًة أن التخصصات المطلوبة هي كما يلي:

– مراقب المخزون.

– مدرب فني ميكانيكي.

– مدير العقود والمشتريات.

طريقة التقديم على وظائف معهد خدمات البترول

يمكن للراغبين في التقديم علي وظائف المعهد التقني السعودي لخدمات البترول، التقديم عبرالرابط التالي من هنـــــــــــا، علمًا بأن بداية التقديم من اليوم الموافق 22 مارس 2024م؛ والتقديم مستمر حتى تاريخ 20 مايو 2024م.

في سياق متصل، أعلن مستشفى الملك عبدالله بن عبدالعزيز الجامعي، التابع لجامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، عن توفّر وظائف صحية وإدارية شاغرة للجنسين، من حمَلة شهادات البكالوريوس والماجستير والدكتوراه في عدد من التخصصات؛ وذلك للعمل بمقر المستشفى في مدينة الرياض.

تفاصيل وظائف مستشفى الملك عبدالله
وذكرت إدارة المستشفى، أنَّ الوظائف المتاحة هي:

– أخصائي التحسين المستمر.

– مدير التميز المؤسسي.

– أخصائي المواد والتوريدات.

طريقة التقديم على الوظائف

وأوضحت إدارة المستشفى، أنّ التقديم مُتاحٌ عبر الموقع الإلكتروني للتوظيف، وذلك بدءًا من تاريخ 21 مارس 2024م؛ والتقديم مستمرٌّ حتى تاريخ 26 مارس 2024م، وللتقديم ومعرفة تفاصيل أكثر عن شروط الوظائف المُعلنة، يرجى الدخول على الرابط التالي: (هنـــــا)