رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

باحتفالية يوم المرأة المصرية..

موسى يهنئ سميحة بشاى بعد تكريم الرئيس السيسى لاختيارها رائدة للتعليم فى مصر

النبأ

أعرب أيمن موسى وكيل أول الوزارة ومدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن بالغ سعادته بإختيار وتكريم رائدة التعليم من القاهرة.

وقدم موسى التهنئة للسيدة سميحة راغب بشاى باختيارها رائدة للتعليم فى مصر.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي السيدة سميحة راغب بشاي رائدة التعليم في مصر مديرة مدرسة القديس يوسف بالزمالك قادت أكثر من 50 عاما في خدمة التعليم في مصر حصلت على العديد من الجوائز محليا ودوليا.

وقادت سميحة راغب بشاي، أكثر من 50 عاما في خدمة التعليم في مصر حصلت على العديد من الجوائز محليا ودوليا، ومن أبرزها تكريمها من قبل وزارة التربية والتعليم لأكثر من عام على التوالى وكذلك اختيار مدرسة القديس يوسف الكاثوليكية كأفضل مدرسة علميا وأدبيا فى محافظة الجيزة عام 2010، وتم تكريمها بنفس العام من المجلس العربى للطفولة والتنمية من خلال برنامج "الأم الواعية".

وذكرت سميحة بشاى خلال تصريحات إعلامية سابقة، إن المدرسة هي المؤسسة التي يتم فيها صناعة إنسان سوى يكون في المستقبل يخدم بلده وهى رسالة ليست سهلة وهدفها الأساسى تعديل السلوك وتعمل المدرسة على التعايش والمحبة والتقارب وقبول الآخر وأهم من دور الأب والأم فقد قادت تعليم الأطفال من مرحلة الحضانة إلى التعليم الابتدائى والإعدادى والثانوى.