رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

حديثه عن بيع زيزو

نكشف غضب مجلس الزمالك بسبب تصريحات حسام المندوه

حسام المندوه الحسيني
حسام المندوه الحسيني

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك،  أن هناك حالة من الغضب داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب،  بسبب تصريحات الدكتور حسام المندوه، امين الصندوق، التى تحدث فيها عن إمكانية بيع نجم الفريق الأبيض،  أحمد سيد زيزو  .
وكشف المراقبين أن أعضاء مجلس لبيب تعرضو لهجوم شديد من جانب عشاق قميص الزمالك،  اللذين يرفضون التفريط في  أحمد سيد  زيزو نجم الفريق الأبيض، وهدافه فى الفترة الأخيرة  مهما كان المقابل المادى. 
وراحو يستشهدون بتصريحات حسين لبيب، لقناة الزمالك أن الفريق،  فى حاجة إلى أربعة لاعبين مثل زيزو حتى يعود إلى منصات التتويج من جديد.

ويخشى عشاق الزمالك، أن يتم التفريط في زيزو، كما حدث من قبل مع أشرف بن شرقي وفرحاني ساسي وطارق حامد ومصطفى فتحي وإمام عاشور. 

كما أن هناك مخاوف أن تكون العروض الخليجية التى يتلقاها زيزو، ترانزيت، قبل أن  ينتقل إلى الأهلي  .

 

ملخص تصريحات حسام المندوه التى اغضبت جماهير الزمالك عن بيع زيزو 

 

علق حسام المندوه أمين صندوق نادى الزمالك على إمكانية رحيل أحمد سيد "زيزو" صانع ألعاب الفريق للاحتراف والاستفادة منه ماديا قائلا " كل شى وارد ومطروح لتحسين موارد النادى ولكن لم افضل الحديث عن المستقبل".

وأوضح حسام المندوه خلال تصريحات لبرنامج نجوم فى عز الظهر  عبر  إذاعة أون سبورت أف ام على موجات 93.7 قائلا " جميع اللاعبين فى التفكير لضمهم إلى الزمالك من ضمنهم رمضان صبحى لاعب فريق بيراميدز وعودة المغربى أشرف بن شرفى".

وأضاف حسام المندوه قائلا" أنه كان من الممكن عدم الحصول على غرامة محمود عبد المنعم كهربا حيث القضية استمرّت منذ ٥ سنوات والمسؤل عن هذا الأمر حسين لبيب رئيس النادى حيث الملف بالكامل من اختصاصه وزيارة مجلس ادارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب ساهم فى إنهاء الأمر دون التفريط فى جنية واحد فقط".

وتابع حسام المندوه قائلا " قمنا بالتعاقد مع لاعبين جيدين خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وذلك بسبب المنافسة القوية فى البطولات المحلية والأفريقية وكان من ضمنهم مواجهة الأهلى فى نهائى كأس مصر ".

وأختتم حسام المندوه حديثة قائلا " عبدالله السعيد وشيكابالا وجودهم مهم فى الملعب ولكن الفريق ليس الثنائي فقط ونعمل على تكوين فريق قوى قادر على حصد البطولات".