رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير: ثنائى زد ومدافع جزائرى أبرز طلبات كولر من إدارة الأهلي

زين الدين بلعيد لاعب
زين الدين بلعيد لاعب إتحاد العاصمة الجزائرى

أفادت تقارير صحفية، مساء اليوم الثلاثاء، أن المدير الفنى السويسرى مارسيل كولر، يرغب فى رحيل أحد مدافعيه خلال الميركاتو الصيفى المقبل.

وبدأ مسؤولو النادي الأهلي، رحلة المفاوضات مع نادي اتحاد العاصمة الجزائرى، لضم لاعب قائد خط دفاع الفريق، زين الدين بلعيد، بناء على طلب السويسرى مارسيل كولر، المدير الفنى للمارد الأحمر.

وبحسب التقارير، فإن كولر طلب من لجنة الكرة، التعاقد مع لاعبي جديدين فى خط الدافع خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، علمأ بأن الجزائرى "بلعيد"، كان على رأس إهتمامات المدرب السويسرى،، بجانب ثنائي نادى زد، محمد إسماعيل ومصطفى العش.
الأهلي يرصد مليونا و500 ألف دولار بلعيد
ورصدت إدارة النادى الأهلى، مليونا و500 ألف دولار، من أجل التعاقد مع اللاعب الجزائرى الشاب، بلعيد، صاحب ال24 عاما، في ظل تلقى اللاعب عددا من العروض الخارجية في وقت سابق.

وتترقب إدارة النادى الأهلى، الرد من نادى اتحاد العاصمة الجزائرى، من أجل وضع النقاط فوق الحروف في صفقة اللاعب، خاصة أن النادى يرغب فى حسم ملف الصفقات خلال وقت مبكر، وقبل بدء الميركاتو الصيفى خوفا من مغالاة الأندية.

كولر يطلب ضم مدافع ورحيل متولى

ويرغب كولر في ضم مدافعين جدد لصفوف الأهلي بالموسم الجديد، بسبب استقراره على رحيل محمود متولى، بجانب الإصابات المتكررة التي يتعرض لها اللاعبون في هذا المركز؛ إذ يضم "الأحمر" فى الدفاع، كلا من: محمد عبدالمنعم ورامى ربيعة وياسر إبراهيم، بجانب محمود متولي.

ويضطر كولر لتوظيف بعض اللاعبين فى هذا المركز، من أجل حل أزمة الإصابات؛ إذ يلعب به خالد عبدالفتاح ومحمد هاني وأكرم توفيق، بجانب الصفقة الجديدة عمر كمال عبدالواحد.