رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعليم بني سويف تحصد الخامس والعاشر بمسابقة الرائد العام المثالي مديرو المدارس

النبأ

أعلن هاني عنتر وكيل تعليم بني سويف بأن تعليم بني سويف حصل على المركزين الخامس والعاشر في مسابقة الرائد العام المثالي "مديرو المدارس" على مستوى الجمهورية.

 وأسفرت نتيجة المسابقة عن حصول صفاء محمد صبري مدير مدرسة الفنية بنات على المركز الخامس، بينما حصلت هالة محمد عبد الفتاح مدير مدرسة المستقبل الرسمية لغات على المركز العاشر على مستوى الجمهورية 
موجها التهنئة لمديري المدارس الفائزة  وأسرة التربية الإجتماعية، مؤكدا على أهمية تفعيل الأنشطة التربوية بالمدارس بما يتسق مع رؤية مصر 2030 خاصة في محور بناء الشخصية المصرية.

وأشار إلى أن هذه المسابقة تأتي انطلاقًا من دور الوزارة في دعم التفوق القيادي والمجتمعي وتعزيز الابتكار والإبداع في القيادة المجتمعية واكتشاف قدرات ومواهب مديري المدارس، وتحفيزهم على تطوير البيئة التعليمية وتفعيل المشاركة المجتمعية.

ووجه الشكر والتقدير لقيادات المديرية وفي مقدمتهم الدكتور ربيع محمد أمين مدير عام الشئون التنفيذية وعادل جابر موجه عام التربية الإجتماعية مطالبا ببذل المزيد من الجهود وتحقيق مراكز متقدمة في مختلف المجالات والأنشطة على مستوى الجمهورية.

وأضاف الدكتور ربيع محمد أمين مدير عام الشؤون التنفيذية بأن المسابقة تم تنفيذها على عدة مراحل إلى أن وصلت للتصفيات النهائية على مستوى الجمهورية وفقا لعدة معايير منها السمات الشخصية والمشروع المقدم وتفعيل أنشطة وبرامج الاتحادات الطلابية بالمدرسة والقدرة على تذليل المعوقات وتفعيل المشاركة المجتمعية وتقديم مقترح لتطوير عمل الاتحادات الطلابية بالمدرسة.