رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«خلعته 3 مرات».. داليا تطلب الخلع داخل محكمة الأسرة

النبأ

«هو من حقه يطلقني 3 مرات، وأنا من حقي أخلعه 3 مرات»، كلمات وقفت بها الزوجة "داليا. م"، أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب تطالب بحقها في الخلع للمرة الثالثة، مؤكدة خطئها حينما قبلت أن تتنازل عن الدعوى في المرتين السابقتين وتعود لعصمته مرة أخرى.

وتابعت الزوجة في دعواها أمام محكمة الأسرة بأنها تعاني منذ صغرها بسبب تحكمات والديها وتدخلهما في كل خصوصياتها، مشبهة ما يقومان به على حد قولها بالمحاصرة، حيث فرضا عليها الختان والحجاب، فضلا عن اختيارهم الكلية ومن بعدها الزوج والذي لم تحبه منذ أول يوم رأته فيه،  «جوزي شبه أهلي في كل حاجة، حتى تحكماتهم، إهانة وذل من أول يوم، بيعاملني معاملة الحيوانات سواء في العلاقة الزوجية أو الحياة العادية، وكل ده وفوقهم والدتهم، اللي اعتبرتني خدامة من أول يون دخلت فيه البيت».

«فشلت إني حياتي تستمر بالشكل ده، مقدرتش أستحمل وحاولت أنتحر بس لحقوني، وبدأوا يعاملوني معاملة الكفرة، إهانة وذل مضاعفين، ووقتها ؤفعت عوى خلع للمرة الأولى»، لتتابع الزوجة بأن أهلها أجبروها على التراجع عن الدعوى، لتعود مستسلمة وتحاول تغيير حياتها ولكن دون جدوى، فالزوج عاد أشرس من ذي قبل، وبدأ في ضربها في أي مكان وامام أي شخص وعلى أتفه الأسباب لتقرر رفع دعوى خلع للمرة الثانية.

حصلت الزوجة في المرة الثانية على حكم لصالحها، وعندها خاول الزوج ترضيتها ووعدها بالتغيير، وبالفعل بدأ في تغيير شخصيته السيئة، وخاصة عندما علمت بحملها وأيقنت أنه سيتغير لأجله طفلعا، ولكن ما إن انتهت شهور الحمل حتى عاد لينتقم منها هو ووالدته.

وتابعت: «اتأكدت وقتها إن أكبر غلط عملته في حياتي إني وثقت في الشخص ده، وقررت أرجع ليه تاني، فقررت انفصل عنه دلوقتي قبل ما ابني يكبر ويشوف صراعات بيني وبين والده، وسيبت بيت أهلي عشان أتجنبهم ولجأت لمحكمة الأسرة عشان تخلعني للمرة التالتة».