رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل مقتل مسنة وحفيدها في حادث "بشع " بطنطا

سيارات الإسعاف ارشيفيه
سيارات الإسعاف ارشيفيه

اتشحت بالسواد قرية سجين الكوم التابعة لمركز ومدينة قطور بمحافظة الغربية لوفاة أحد أطفالها وجدتة أثر حادث إنقلاب سيارة سوزوكي علي طريق "محلة روح_طنطا".

 وتبدا تفاصيل الواقعة عندما تلقي اللواء "خالد عبد السلام" مدير أمن الغربية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من ألاهالي بوفاة طفل صغير وأصابة اخرين أثر حادث انقلاب سيارة سوزوكى علي طريق "محلة روح_طنطا".

وأنتقلت علي الفور الأجهزة الأمنية وعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين من التحريات الأولية أن الجثة لطفل يدعي "عمر السيد السيد بذر" في العقد الأول من عمرة والمصابين كلا من والده "السيد بذر "وجدته "عطيات بذر" مقيمين بقرية سجين الكوم التابعة لمركز ومدينة قطور. 
وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من إجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذوية للدفن ونقل المصابين "السيد بذر" وجدته "عطيات بذر" الذي لحقت بحفيدها فور وصولها إلى مستشفى طنطا الجامعي كما تم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

مصرع شخص في حادث بشع على الطريق السريع أمام قرية دفرة

وعلى جانب آخر شهد طريق "طنطا _إسكندرية" أمام مدخل قرية دفرة بمدينة طنطا بمحافظة الغربية مصرع شاب إثر اصطدام سيارة مسرعة. 
وتبدأ التفاصيل عندما تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارًا من قسم شرطة طنطا يفيد بورود إشارة من مستشفى طنطا الجامعي بوصول شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر لا يحمل معه متعلقات شخصية.  
وأنتقلت  علي الفور الأجهزة الأمنية إلي مكان الحادث وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء سير المتوفى ترجلا على طريق 
"طنطا – إسكندرية" الزراعي أمام قرية دفرة بدائرة القسم اصطدمت به سيارة مجهولة" وفر قائدها هاربًا. 
وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طنطا الجامعي تحت تصرف النيابة العامة لحين الانتهاء من اجراءات وتصاريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذوية. 
وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.