رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جولة مفاجئة لمسؤول كبير بالصحة على المعمل الإقليمي المشترك بالمنوفية.. تفاصيل

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرت الدكتورة رشا خضر، وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، جولة مفاجئة على المعمل الإقليمي المشترك؛ حرصًا على متابعة سير العمل والتأكد من انضباطه.

ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة المستمرة لكل ما يخص الصحة بالمحافظة.

وتفقدت خلال الجولة وكيلة وزارة الصحة أقسام المعمل المختلفة، ومنها الأغذية بكتريولوجي، حيث وجهت بتوزيع العمل على أكثر من معمل؛ حرصًا على صحة بيئة العمل وعدم تكدس العاملين بمعمل واحد.

وأشادت وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، بالمجهود المبذول من العاملين في فحص العينات الغذائية كما تابعت  النواقص من الكيماويات والعمل على حل أي معوقات.

وخلال الجولة، وجهت بالحرص على الحصول على شهادات معايرة الأجهزة الطبية الحيوية بالمعمل، وحثت على استكمال معايرة باقي الاجهزة لرفع كفاءة العمل والنتائج، كما تم التأكد من تواجد الأطقم الطبية وباقي العاملين.

رافق وكيل وزارة الصحة، خلال جولتها، الدكتور محمد العسكري مدير عام الطب الوقائي، والدكتوره نهى سمري مدير إدارة المعامل بالمديرية، والدكتورة عزة سيف الدين مدير المعمل الإقليمي المشترك، ومسئول الأمان المعملي بالمعمل، ومسئول السلامة والصحة بالمعمل وكذا أعضاء المكتب الفني وادارة السلامة والصحة المهنية بالمديرية.

 يأتي ذلك في إطار المتابعة المستمرة بهدف تحسين الأداء والوقوف على مدى الانضباط الإداري ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.