رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تقارير.. جوميز يٌبلغ لجنة الكرة بعدم اقتناعه بمستوى الصفقات الجديدة

جوزيه جوميز المدير
جوزيه جوميز المدير الفنى البرتغالى لنادى الزمالك

كشفت تقارير صحفية وإعلامية، مساء اليوم، الأربعاء، أن المدرب البرتغالى جوزيه جوميز، المدير الفنى لنادى الزمالك، غير مقتنع بمستوى بعض اللاعبين الجدد ممن تعاقد معهم النادى فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

تعاقد نادي الزمالك، مع 10 صفقات فى الميركاتو الشتوى وذلك بعد رفع إيقاف القيد، ولعل أبرز هؤلاء اللاعبين الجدد، ثلاثى الأهلى السابق عبدالله السعيد القادم من فريق بيراميدز،  وناصر ماهر صانع ألعاب مودرن فيوتشر، وأحمد حمدى فى صفقة إنتقال حر قادمًا من مونتريال إمباكت الكندى.

صفقات الزمالك لا تعجب جوميز

وبحسب تقارير صحفية، قام جوزيه جوميز بإبلاغ أحد أعضاء لجنة الكرة بأنّه تم التعاقد معه بعد استقطاب هؤلاء اللاعبين، وبالتالى لم يتدخل فى اختيارهم، وذلك وفقًا لما يحتاجه الفريق ويتناسب مع خططه وطريقة لعبه.

وأشارت التقارير الصحفية،  إلى إن جوميز مقتنع فقط بـ3 أو 4 لاعبين فقط، أما الباقى يراهم لا يصلحون لتمثيل فريق الزمالك وتنفيذ أفكاره داخل الملعب.

وشهدت المباريات الماضية، اعتماد البرتغالى جوزميز على الثلاثى الجديد ناصر ماهر وأحمد حمدى وعبدالله السعيد بينما باقى الصفقات لم تحصل على الفرصة للمشاركة.

ويحتل فريق الزمالك، المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدورى المصرى برصيد 15 نقطة من 11 جولة، حصد خلالها الأبيض 4 انتصارات و3 تعادلات و4 هزائم.