رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

كامل العدد+1 الحلقة 2.. دينا الشربيني تنسى عيد ميلاد زوجها وظهور صدقي صخر

كامل العدد +1
كامل العدد +1

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل «كامل العدد +1»، احتفال «ملك» ميران عبد الوارث، بعيد ميلاد «أحمد» شريف سلامة، إذ أنها طبيبة تحت التمرين معه.

تطلب «فريدة» لينا صوفيا، من «ليلى» دينا الشربيني، أن تقنع والدها، بالحصول على رخصة قيادة، وتكتشف الأخيرة بالصدفة، أنها لم تتذكر عيد ميلاد زوجها.

يعترف «طارق» عمرو جمال، حبيب «زوزو» شقيقة «ليلى» القديم، لـ«إنجي» جيهان الشماشرجي، بحبه لها، لكنه ترفض، لكونها صديقة «ليلى» وشقيقتها، وتقول له إنها تحب شخص آخر.

تفزع «ليلى»، «أحمد»، من نومه، وتعتذر له عن نسيان عيد ميلاده، وتخبره بأنهما سيحتفلان معًا في المساء.

ما زالت «بدرة» تدخل في خلافات مع والدة زوجها الراحل «عمر»، بسبب رغبتها في نزول بناتها التوأم للحضانة، إلا أن حماتها ترفض، لصغر سنهن.

تترك «ليلى» ابنها «عمر» مع أشقائه، وسط خوفها عليه، وتخرج للاحتفال مع زوجها بعيد ميلاده، ويقابلان «كريم» صدقي صخر و«إنجي»، ويبدو أنهما على وشك الارتباط.

يعترف «طارق» أحمد جمال سعيد، صديق «أحمد»، لـ«حياة» والدة الأخير، إسعاد يونس، بأن زوجها مصاب بالسرطان، لكنها تطلب منه ألا يخبر ابنه بالحقيقة، وتقرر أن تعيش المتبقي من حياة زوجها معه، دون علاج، خوفًا عليه من رحلة الكيماوي.

يخضع «شريف» حمزة دياب، ابن «ليلى»، لاختبارات كرة القدم بالنادي الأهلي، وينجح فيها، ما يدخل الفرحة على قلب الأسرة بأكملها.

يدخل «عمر» في نوبة بكاء طويلة، ويحاول أشقائه إسكاته بكل الطرق، لكنها لا تنجح، حتى يلجأون في النهاية إلى تشغيل أغنية شعبية بصوت عال، ويدخلون في وصلة رقص عليها معًا، تنتهي بنوم «عمر».

تنتهي الحلقة بذهاب «بدرة» إلى منزل «ليلى» و«أحمد»، وهي تحمل بناتها، وتعتذر لهما عن مجيئها دون استئذان، وهي تبكي.