رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الأهلي يستعد لاستضافة البنك الأهلي في الدوري المصري

الأهلي
الأهلي

يستعد فريق الأهلي لاستضافة البنك الأهلي في مواجهة مرتقبة على ملعب القاهرة الدولي، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري المصري الممتاز، في ليلة رمضانية مليئة بالإثارة والمتعة الكروية.

ويدخل الأهلي هذه المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب كأس مصر للمرة التاسعة والثلاثين في تاريخه، بعد فوزه على الزمالك بهدفين نظيفين، سجلهما إمام عاشور ومحمد مجدي أفشة.

وحقق الأهلي فوزًا كبيرًا على بلدية المحلة بخمسة أهداف لهدف في آخر ظهور له بالدوري بإستاد القاهرة، حيث سجل خماسية الأهلي كل من وسام أبو علي "هدفين"، وكريم فؤاد، ورضا سليم، وموديست، بينما سجل للبلدية حسام أشرف من ضربة جزاء.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري بـ17 نقطة بعدما خاض 7 مباريات، حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل في مباراتين، ولم يتلق أي هزيمة، وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 5 أهداف. فيما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة بعد خوضه 15 مباراة، فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلها، وخسر 9 لقاءات، وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 21.

ويغيب عن صفوف الأهلي خمسة لاعبين في مواجهة البنك الليلة بسبب الإصابة، وهم محمد الشناوي وياسر إبراهيم وأليو ديانج ووسام أبو علي ومحمد الضاوي كريستو.

وطالب المدير الفني مارسيل كولر لاعبيه بمواصلة الانتصارات بالدوري والفوز في المباريات المؤجلة، في سبيل الصعود نحو قمة الترتيب، واستقر كولر على سياسة التدوير بين اللاعبين لتفادي الإرهاق والإصابات.