رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر إلهي الحلقة الأولى.. روجينا تتعرض للضرب من زوجها المدمن

سر إلهي
سر إلهي

خطفت الحلقة الأولى من مسلسل "سر إلهي"، بطولة النجمة روجينا، الجمهور بأحداثها المشوقة، والتي جعلت المشاهدين في حالة ترقب شديد لمشاهدات أحداث الحلقة من بداية الدقيقة الأولى، والجميع في انتظار ماذا سوف يحدث في الأحداث المقبلة، نظرا لحرص المخرج رؤوف عبد العزيز على تصاعد جرعة التشويق والاثارة بشكل كبير من بداية عرض العمل.

سر إلهي 

شهدت أحداث الحلقة الأولى من سر إلهي الكثير من الأحداث المشوقة، خاصة في مناقشة العديد من القضايا التي تشغل بال الأسر المصري والمجتمع بشكل عام، ومنها جحود الابناء تجاه الآباء، والازواج التي تعيش على شغل زوجاتهم، والغش في الجامعات، وحلم الشباب للشهرة والنجومية، وغيرها العديد من القضايا الهامة داخل المجتمع.

سر إلهي 

مشاجرة سعد مع نصرة

بدأت أحداث الحلقة الاولى، مع "سعد" محمد ثروت، زوج  "نصرة" روجينا، حيث يعمل سعد سائق ميكروباص، ويدمن شرب المخدرات مما يجعله يدخل في خناقة مع نصرة، ويستولى على مالها بالقوة، وقام بضربها، ويأخذ منها 500 جنيه، لكي يشرب بهم المخدرات.

سر إلهي 

نصرة شايلة الهم

كما تظهر الحلقة الأولى من "سر إلهي" نصرة في حالة سيئة حيث أنها شايلة الهم، وعلى الرغم من كونها شقيقة كلا من "روقية" رنا رئيس، و"شريف" يوسف الأسدي، و"رحمة" نهى عابدين، ولكن دائما ما تساعدهم، فهي تساعد رقية في مصاريف جامعتها، كما تساعد شريف في تحقيق حلمه في الغناء، وتعمل على محاولة تدبير المال لرحمة من أجل زوجها، هذا إلى جانب ابنتها الوحيدة، التي تعاني من مشكلة في التنفس.

سر إلهي 

الغش بين طلاب الجامعة

كما ألقى المسلسل الضوء على الغش بطريقة جديدة بين طلاب الجامعات، وظهر ذلك من خلال ما فعلته روقية شقيقة نصرة، من شراء تصميمات هندسية من طلاب لتقديمها لكي تجتاز الاختبارات، ولكن تم كشف هذا الأمر بعدما تم بيع التصميم لكثر من شخص في الجامعه، وتم تحويلها لمجلس تأديب بالجامعة.

سر إلهي على قناة CBC

الخيانة والغدر

وكشفت الحلقة مفاجأة من العيار الثقيل، وهذا خيانة "سعد" محمد ثروت) مع "نهى" رشا مهدي، والتي دائما ما تقدم "نصرة" يد المساعدة لها، بل قامت بإتهام نفسها بالتقصير والإهمال، حتى لا يتم طرد نهى من شغلها مع كل ذلك طلبت من سعد أن يقوم بطلاق نصرة لزواجة.

خانقة شقيق نصرة

كما شهدت أحداث الحلقة خناقة بين الشباب محبي أغاني الراب، حيث دخل "شريف" يوسف الأسدي، شقيق نصرة، في خناقة بعدما قام الشخص المنافس له في الراب بذكر كلام غير لائق عن شقيقته، مما جعله يقوم بضرب، ووصل الأمر للشرطة، واتصل شريف بشقيقته نصرة، وأخذت معها المحامي "يحيى سليمان" أحمد مجدي، وخرجه من مركز الشرطة بعدما تشاجر مع صديقة.

جحود الأبناء

وألقى العمل الضوء على جحود الأبناء من خلال شخصية "بدر" محمود حجاوي، و"سراج" مراد مكرم، وزوجته التي تجسد شخصيتها مي سليم، من خلال الحديث الذي دار بينهما عن والد بدر وسراج الشخصية التي يقدمها الفنان القدير أحمد بدير.

قصة مسلسل سر إلهي 

تدور أحداث مسلسل سر إلهي، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

أبطال مسلسل سر إلهي

تضم قائمة أبطال مسلسل سر إلهي كلا من: روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.