رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على حريق هائل في حوشين ماشية بسوهاج

اندلاع حريق هائل
اندلاع حريق هائل في حوشين ماشية بسوهاج

سيطرت قوات إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، على حريق هائل شب في حوش ماشية وامتد لآخر بسبب تطاير شرر من أحد أعمدة الإنارة المجاورة لهما، دون إصابات.

الدفع بقوات الحماية المدنية للسيطرة على حريق في حوشين ماشية بسوهاج

وفي التفاصيل، تلقى اللواء محمد عبد المنعم شرباش مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بنشوب حريق في حوش ماشية وامتد لآخر مجاور له.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج إلى مكان البلاغ، وتبين أن الحريق نشب في حوش مسقوف بالعروق الخشبية والبوص ملك المدعو «الضبع. ع. م. س» - 59 سنة، عامل، ومقيم بذات الناحية، وامتد الحريق لحوش مجاور ملاصق ملك شقيقه المدعو «محمود» - 73 سنة، بالمعاش، ومقيم بذات الناحية.

ودفعت إدارة الحماية المدنية بمديرية أمن سوهاج، بعدد (2) سيارة إطفاء، وتم فرض كردون أمني لمحاصرة النيران ومنع خطر الامتداد لباقي المجاورات، وتمت السيطرة على الحريق وإخماده - دون ثمة إصابات، وتمثلت التلفيات في احتراق كمية من البوص.

وبسؤال المذكورين، قررا أمام ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بمضمون ما تقدم، ورجحا أن يكون سبب الحريق تطاير شرر من أحد أعمدة الإنارة المجاورة لحوش الأول، ولم يتهما أحدًا بالتسبب في ذلك ونفيا الشبهة الجنائية، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.