رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

صراع رباعى.. مهاجم لايبزيج الشاب هدف رئيسى لكبار أندية أوروبا

بنيامين سيسكو مهاجم
بنيامين سيسكو مهاجم فريق لايبزيج الألمانى

كشفت تقارير صحفية إنجليزية وتم تداولها في المواقع والصحف الألمانية، اليوم الأحد، أن ناديين من الدوري الإنجليزي الممتاز، يتابعان مهاجما لليبزيج الألماني
ويخطط تشيلسي للتعاقد مع مهاجم يمكنه قيادة هجوم الفريق بجانب نيكولاس جاكسون، بينما يحاول أرسنال الحصول على مهاجم آخر رفقة مهاجمه الأساسي جابرييل جيسوس الذي يعاني من إصابات وغيابات لفترات طويلة.

ويعتمد بوتشيتينو على جاكسون فقط في خط هجوم البلوز وربطت التقارير الإيطالية في وقت سابق، نية تشيلسي التعاقد مع فيكتور أويمين مهاجم نابولي ومنتخب نيجيريا.

بينما على الناحية الأخرى يعتمد ميكيل أوتيتا على أبدي نيكتياه في حالة غياب جينيوس وهو أمر لا يقبل به مدرب الجانرز ويسعى لتدعيم صفوفه.

وبرز بنيامين سيسكو، مهاجم فريق لليبزيج الألماني البالغ من العمر 20 عاما هذا الموسم، وأكد إمكانياته الكبيرة ليجذب اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

وسجل اللاعب الواعد 29 هدفا وقدما 11 تمريرة حاسمة في 79 مباراة في الدورى النمساوى مع ريد بول سالزبورج، ومنذ انضمامه إلى لايبزيج فى الدورى الألمانى أكد تألقه بتسجيل 7 أهداف وصناعة هدف فى 21 مباراة فى الدورى الألمانى.

ورغم انتقاله منذ فترة ليست بالكبيرة إلى الفريق الألمانى، فإن سيسكو أصبح هدفا محتملا لأندية ميلان فى الدورى الإيطالى، وأرسنال وتشيلسى فى الدورى الإنجليزى.
سيسكو يدخل ضمن مخططات تشيلسى وأرسنال.

وبحسب آخر التقارير الإنجليزية، فإن أرسنال وتشيلسى يتواجد فى السوق للبحث عن مهاجم فى الصيف، وتم إدراج اسم سيسكو فى قائمتهما المختصرة للمهاجمين.

وتشير التقارير، إلى أن هناك ناديا رابعا قد يتطلع لضم النجم السلوفاكى، حيث قد يفكر نابولى فى ضم اللاعب، إذا رحل فيكتور أوسيمين عن بطل إيطاليا...