رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصطفى شعبان: لا يوجد أي تقارب بين مسلسل المعلم وفيلم شادر السمك

كواليس مسلسل المعلم
كواليس مسلسل المعلم

كشف النجم مصطفى شعبان، عن تفاصيل شخصيته في مسلسله الجديد "المعلم" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك.

وقال مصطفى شعبان خلال لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي في موقع تصوير المسلسل: "اسمي بأحداث المسلسل (المعلم) وليس لقبي، وهي شخصية ثرية وتمس كل مواطن".

وأضاف: "والمسلسل به لازمة (على الله..إن شاء الله) و(أنا ناصحتك وأنت براحتك)، و(توكلنا علي اللي بيوكلنا)".

وتابع مصطفى شعبان: "التقيت مع المنتج الكبير تامر مرسي وقلت له إن المسلسل مكلف جدا، وسنبني شادر وحلقة سمك حقيقية، مثل سوق السمك الحقيقي، ونحضر يوميا أسماك من السويس، ويتم تصويره بالنهار ثم يذهب إلى المحلات، والمسلسل به شخصيات كثيرة ومختلفة".

وعن التشابه بين المعلم وشادر السمك، أوضح مصطفى شعبان: "لا يوجد أي تقارب بين المسلسل وفيلم (شادر السمك) للنجم الراحل أحمد زكي، وفي الفيلم الاستاذ أحمد زكي بدأ من الصفر، ولكن في المسلسل بطل العمل غني ومش بادئ من الصفر، ووجدت ثلاثة شخصيات تابعتهم ولكني لم اقلدهم لأقدم شخصية بطل المسلسل "المعلم"، والحارة المصرية تمتلأ بالنماذج المختلفة وهذا ثراء نقدمه بأحداث المسلسل".

وأشار إلى أن: "السيناريو والحوار رائع بأحداث العمل، وشخصية المعلم بها قدر من الكوميديا والتراجيديا، وعلاقتي قريبة بمنذر رياحنة وصديق مقرب جدا مني، والعمل به قدر كبير من النجوم وعلي رأسهم الفنان أحمد بدير وأحمد فواد سليم ومنذر رياحنة وغيرهم الكثير من المبدعين".

أبطال مسلسل المعلم

يشارك في بطولة مسلسل "المعلم": مصطفى شعبان، وسهر الصايغ، وهاجر أحمد، وسلوى خطاب، وإنتصار، وطارق النهري، وأحمد فؤاد سليم، وأحمد بدير، وأحمد عبد الله محمود، وهو تأليف محمد الشواف، وإخراج مرقس عادل.