رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الصراع يشتعل.. كبار إيطاليا ينافسون بايرن وأندية إنجلترا على ضم نجم سوسيداد

مارتن زوبيميندى لاعب
مارتن زوبيميندى لاعب ريال سوسيداد

بدأ الصراع يشتد بين الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد مع أهداف موجودة على لائحة كل منهم، فبعدما كان الأسم الأبرز كيليان مبابى يتصدر المشهد فى الميركاتو الصيفى المقبل، تظهر أسماء أخرى مميزة من الدوريات الخمس الأولى.

ويتصارع ميلان ويوفنتوس، ومن بعيد بايرن ميونيخ على التعاقد مع أحد أبرز لاعبى الوسط فى الدورى الإسبانى هذا الموسم، سعيًا منهم لتدعيم صفوفهم قبل بداية الموسم المقبل.

ونجح النجم الإسبانى الشاب مارتن زوبيمندى، لاعب ريال سوسيداد، فى جذب إهتمام كبرى الأندية الأوروبية خلال منافسات الموسم الحالى.

ويُقدم زوبيمندى أداءً رائعًا مع فريقه في الدورى الإسبانى، وجذب له الاهتمام بفضل إمكانياته الفنية والبدنية الرائعة.

 

زوبيمندي يُشعل الصراع على ضمه

وبحسب تقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية نقلًا عن "جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية،  فإن كلًا من أندية يوفنتوس وميلان أبديا اهتمامًا بخدمات زوبيمندى.

وأشار التقرير إلى أن نادى يوفنتوس أرسل مُمثلين عنه لحضور لقاء سوسيداد ضد باريس سان جيرمان فى دورى أبطال أوروبا، وذلك من أجل مُراقبة اللاعب الإسبانى عن قرب.

يُذكر أن تشافى من أكبر المُعجبين بقدرات زوبيمندى، ووضع اسمه على قائمة أهداف برشلونة التعاقدية.

وسيكون الصراع ناريًا بين بايرن ميونيخ وميلان ويوفنتوس، للتعاقد على ضم اللاعب خاصة وأن هناك أندية إنجليزية لم يذكرها التقرير تراقب اللاعب أيضًا أبرزهم أرسنال وتشيلسى ومانشستر يونايتد.

ويبلغ زوبيمندى من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب في مركز لاعب الوسط الدفاعى، وينتهي تعاقده مع سوسيداد في يونيو 2027.

وكان زوبيمندى قد تم تصعيده للفريق الأول للنادى الباسكى،  فى 2020، ومنذ ذلك الحين لعب 184 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 8 أهداف، وصنع 7 أهداف.