رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بهدف كابوري

ذئاب المقاولون العرب تلتهم دروايش الإسماعيلي

المقاولون العرب
المقاولون العرب

خطف ذئاب المقاولون العرب نقطة التعادل من فريق دراويش  الإسماعيلي، في الوقت القاتل من  المباراة التي أقيمت على ملعب المقاولون العرب، بالجبل الأخضر،  في منافسات الجولة الـ16 من الدوري المصري الممتاز "دوري النيل" ليحسم التعادل بهدف لكل فريق نتيجة المباراة.

المقاولون العرب يتعادل مع الإسماعيلي في الجبل الأخضر 

 

حسم التعادل السلبي الشوط الأول من المواجهة رغم المحاولات الخطيرة من الطرفين والأكثر من جانب أصحاب الدار الذين سعوا بشكل كبير لإحراز التقدم لكن دون الوصول للمرمى لنخرج دون أهداف.

واستطاع الدراويش بدء الشوط الثاني سريعًا بأول أهداف اللقاء، مع الدقيقة 50 استطاع الوصول لمرمى أبو السعود بعد دربكة دفاعية في منطقة الذئاب أسفر عنها قطع الكرة من قبل عبدالسميع ليتخطى الدفاع ويسددها في المرمى معلنًا تقدم الإسماعيلي.

لكن، استمر ضغط المقاولون من أجل تعديل النتيجة وحاول في أكثر من فرصة محققة حتى احتسب الحكم ضربة  جزاء لصالح المقاولون بعد خطأ مرتكب داخل المنطقة ليترجمه فاروق كابوري إلى هدف التعادل من علامة الجزاء.

وأراد المقاولون العرب قتل اللقاء بهدف قاتل في الدقيقة الثامنة من عمر المواجهة بعد خطأ تم لعبه في عمق منطقة الإسماعيلي لينتهي بترجمة من عمرو مرعي في المرمى بصعوبة لكن قام الحكم بإلغاء الهدف لوجود تسلل في عملية البناء لينتهي اللقاء بالتعادل بهدف لكل فريق.

وبهذه النتيجة يتقدم المقاولون مركزًا واحدًا في جدول الدوري، بعدما وصل للنقطة التاسعة بعد 15 مباراة، فيما ظل الإسماعيلي في المركز الـ14 رغم وصوله للنقطة 14 بعد 15 جولة.