رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أحمد سامي يحذر لاعبي سموحة من التهاون أمام سيراميكا كليوباترا غدا

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة بقيادة مديره الفني احمد سامي تدريباته اليوم والدخول في معسكر مغلق بأحد فنادق الإسكندرية، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا على ملعب ستاد الإسكندرية في الرابعة عصرا ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز دوري نايل.

ويدخل فريق سموحة بقيادة مديره الفني أحمد سامي مباراة سيراميكا كليوباترا وهو يحتل المركز التاسع برصيد 19 نقطة فيما يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز السادس برصيد 21 نقطة.

ويسعى مدرب الموج الأزرق للفوز بالمباراة واقتناص الثلاث نقاط لتعويض الخسارة التي تلقاها الفريق أمام المصري البورسعيدي بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما الاسبوع الماضي علي ملعب ستاد الجيش ببرج العرب ضمن مواجهات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة دوري نايل المصري.

واختار أحمد سامي 20 لاعبا، وذلك لهذه المواجهة المهمة والمرتقبة والتي لا تقبل القسمة على اثنين، حيث جاءت قائمة الفريق على النحو التالي:

الهاني سليمان / حسين تيمور/ محمد المغربي /  محمد متولي أمام / ابو بكر ليادي / فادي فريد / لحسن دهدوه / اسلام جابر / محمود وحيد السيد / محمد سعيد مكرونه/ چيستك ارتار/ عبد اللطيف قسو / حسام حسن / حسام محمد ابو العزم جريشة / محمد مصطفى ميدو / احمد خالد السيد / طارق علاء عبد الغفار / عمرو محمود اسماعيل قلاوة / الحبيب احمد حسن / دوكو دودو.

يذكر أن  مسئولي نادي سموحة نجح  في إبرام التعاقد مع خمس صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية وذلك قبل غلق باب القيد  لتدعيم صفوف الفريق وذلك لتعويض رحيل اللاعب حسين فيصل الذي رحل إلى النادي المصري البور سعيدي مقابل حصول نادي سموحة علي خمسة مليون ونصف جنيه.

جاء ذلك بعد أن رفض حسين فيصل تمديد التعاقد ه الذي ينتهي الموسم القادم كما حصل نادي سموحة علي خدمات اللاعب حسام جريشة من النادي المصري على سبيل الإعارة لمدة عام ونصف ضمن صفقة انتقال اللاعب حسين فيصل.

كما نجح مسئولي نادي سموحة في تدعيم خط وسط الملعب بالحصول على خدمات لاعبه السابق محمد كناريا لاعب سيراميكا كليوباترا نهاية الموسم الجاري دون مقابل وكان اللاعب قد انتقل إلى سيراميكا كليوباترا الموسم الماضي من سموحة مقابل مليون جنيه.

كما حصل نادي سموحة علي خدمات الحبيب احمد حسن لاعب المقاولون العرب لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة ومدافع سيراميكا كليوباتر ارثر لنهاية الموسم وعبد الله أحمد السبخي الشاب لاعب النادي الأهلي لمدة موسم ونصف.

يأتي ذلك في الوقت الذي خرج فيه اللاعب محمود حليمو إلى نادي المقاولون العرب لنهاية الموسم.علي سبيل الإعارة واللاعب النيچيري ايمانويل إعارة إلى بلدية المحلة وانتقال اللاعب أحمد جمال مدافع الفريق إلى نادي فاركو.